المحتوى الرئيسى

سمية الخشاب: اتفاجئت إن محمد رمضان شالني.. قولتله «أنا تقيلة» (فيديو)

05/07 12:22

12:16 م | الجمعة 07 مايو 2021

بعد زفافها على محمد رمضان في «موسى».. سمية الخشاب ترقص: «حبه جنة» (فيديو)

بعد ظهور سمية الخشاب وأحمد سعد.. «الإفتاء» توضح حدود تعامل المطلقين

شقيقة محمد رمضان: لازم تشيلني زي حلاوتهم.. ومتابعون: غارت من سمية الخشاب (صور)

لن تتخيلها.. سمية الخشاب تنشر صورة نارية بعد «ستوري» أحمد سعد: تحمل معاني جارحة

كشفت الفنانة سمية الخشاب عن تفاصيل مشهد فرح «حلاوتهم» في مسلسل «موسى» الذي لاقى تفاعل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظهور طليقها الفنان أحمد سعد، في المشهد، بعدما جمعتهما العديد من المشاكل التي وصلت إلى ساحات المحاكم.

وتحدثت «سمية» خلال مداخلة هاتفية في برنامج «التاسعة» عبر شاشة القناة الأولى المصرية، أن المشهد جرى تصويره بشكل عفوي وطبيعي قائلة «الفرح اتعمل صح أوي.. وكل حاجة كانت حقيقية أوي وحسيت دا فعلًا عشان كدا كتبت أني حسيت أني عروسة بجد.. والأداء كان عالي جدًا.. وكان رمضان بيشيلني واتفاجئت بدا وقلتله يبني أنا تقيلة الله يهديك.. وفجأة راح شايلني المشاهد كلها عفوية».

وعن وجود طليقها الفنان أحمد سعد في المشهد، قالت إن الفنان محمد رمضان عرض عليها الأمر في الأول وأنها على الفور رحبت بذلك «كلنا رزقنا النجاح وده رزق أحمد سعد.. ورمضان قالي فكري في الأمر تاني قولتله أنا مبرجعش في كلمتي، وأنا مسامحة أحمد سعد وحسيت إن الفرح بجد».

وكشف الفنان محمد رمضان، عن تفاصيل حلقة اليوم من مسلسل موسى، إذ يتزوج من الفنانة سمية الخشاب «حلاوتهم»، وحملت الصور التي نشرها لجمهوره مفاجأة، بظهور أحمد سعد وسمية الخشاب، متواجدان في الفرح، ضمن أحداث المسلسل.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل