المحتوى الرئيسى

يوفنتوس يفاضل بين زيدان وجاتوزو لخلافة بيرلو وعقبة أمام تعيين زيزو

05/07 13:31

تقترب فترة المدرب الإيطالي، أندريا بيرلو، المدير الفني لنادي يوفنتوس، من نهايتها سريعًا مع السيدة العجوز.

بيرلو تولي تدريب يوفنتوس، في 8 أغسطس من العام الماضي 2020، ولكن فترته مع السيدة العجوز لم تسير على ما يُرام، بعد الإقصاء من دور الـ16 على يد بورتو البرتغالي في دوري أبطال أوروبا؛ كما يتواجد في المركز الثالث بسلم ترتيب السيري آ، وفقد لقب الدوري الإيطالي لصالح إنتر ميلان.

وبحسب صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فإن من الممكن أنّ تتم إقالة بيرلو بنهاية الموسم، بغض النظر عن المركز الذي سيُنهي به السيدة العجوز موسمه.

بيرلو لديه عقد ينتهي في العام المُقبل، خلال 30 يونيو 2022، ولكن يبدو أنه سيرحل قبل نهاية عقده.

اقرأ أيضًا.. رغم تألقه وتفعيل خيار الشراء.. يوفنتوس يفتح الباب لبيع ماكيني

وقالت الصحيفة أنّ إدارة يوفنتوس تُفاضل بين المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، والإيطالي جينارو جاتوزو مدرب نابولي.

جينارو جاتوزو

وأشارت الصحيفة إلى أنّ زيدان، لطالما رغب رئيس يوفنتوس، أندريا أنييلي في تعيينه ولكن الأمر لم ينجح بعد عودة زيدان لـ ريال مدريد في مارس 2019.

زيدان يرغب في الرحيل عن ريال مدريد، بنهاية الموسم الجاري، رغم أنّ عقد المدرب الفرنسي ينتهي في يونيو 2022، ولكنه يشعر بالتعب داخل النادي الملكي بسبب الضغوطات كما سئم من الانتقادات.

وأوضحت الصحيفة أنّ هُناك عقبة قد تواجه يوفنتوس في تعيين زيدان مديرًا فنيًا للفريق الأول داخل السيدة العجوز، وهي الراتب السنوي الذي يحصل عليه زيزو، حيث يتقاضى 12 مليون يورو في الموسم الواحد.

زين الدين زيدان

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل