المحتوى الرئيسى

اختيار 61 مرشح للجولة النهائية بجائزة «ريادة الأعمال في مصر» - أموال الغد

05/07 06:21

أعلنت EEA Awards عن اختيار 61 مرشح للجولة النهائية بجائزة «ريادة الأعمال في مصر»، وذلك في أكثر من 15 صناعة مختلفة.

وتم اختيار أسماء المرشحين بعد عملية تقييم دقيقة قامت بها لجنة التحكيم، حيث اطلعت لجنة تحكيم EEA Awards  وهي لجنة تحكيم مستقلة على طلبات الترشيح التي تم النظر فيها بدقة وشفافية قبل الإعلان عن النتائج وفق سلسة من الاجتماعات التي تمت خلال الأسابيع الماضية.

تسعى الجائزة في نسختها الأولى إلى تأهيل 3-5 متسابقا من كل قطاع مجال، حيث يتم الاختيار بناءً على مهاراتهم الابتكارية لتقديم أفكار جديدة ذات تأثير قيم على المجتمع والتنمية الاقتصادية، وتجربتهم في إدارة أعمال شركاتهم التي لا تتخطى 15 سنوات لمنح الفرصة الذهبية لرواد الأعمال الناشئين، و كان العامل الأكثر أهمية هو تقييم رواد الأعمال أنفسهم الذين ابتكروا أفكارًا تحولت إلى قصص نجاح مرموقة التي تعد قدوة وأمثلة لعقول للشباب.

وقال عمرو منسي الرئيس التنفيذي لشركة I-EVENTS : “نحن فخورون جداً بتسليط الضوء على الدور الرائد للشركات المصرية الحديثة ورواد الاعمال وإنجازاتهم ونجاحاتهم الغير مسبوقة، ونتوجه بكل الشكر والتقدير للقائمين على هذا القطاع على جهودهم المتواصلة لتطوير طرق جديدة ومبتكرة لقيادة وتحفيز الكوادر العاملة في المجالات المختلفة”.

وأضاف أن الشركة تسعى من خلال EEA Awards إلى دفع رواد الأعمال للإبداع وإضافة الفكر الجديد وإنتاج الأفكار الأكثر إيجابية، ونأمل أن تكون نلك الخطوة بداية إلى بناء مجتمع ريادة أعمال مصري متصل ومتطور يخدم تلك الفئة التي هي دافع أساسي لعجلة التنمية في مصر.

وأكد على أن اختيار المرشحين تم من خلال تقييم مدى تأثرهم على المجتمع وتركهم بصمة إيجابية وتحقيق نقلة نوعية في مجالاتهم.

والجدير بالذكر أنه منذ انطلاقها تميزت EEA Awards بتبني فئات ومعايير متنوعة لتقييم أصحاب الشركات والمشروعات ورواد الاعمال المصريين، والتي شملت قصص نجاح وتفوق وإنجازات استثنائية، ومكانة رائدة في المجالات المتنوعة.

ومن المقرر أز يكون موعد الحفل الختامي لـ EEA Awards  يوم  12 من شهر يونيو القادم، لتأتي النسخة الأولى من EEA Awards  بالشراكة مع شركة انرشيا الرائدة في مجال التنمية العقارية والتي تنفذ العديد من المشاريع في مصر، واي جي بنك واورنج و بيبسيكو و Fine ذلك إلى جانب شراكة EEA Awards  الاستراتيجية مع مجموعة من الجمعيات والمؤسسات العالمية والإقليمية مثل الغرفة التجارية الامريكية،EO، اينديفوور وجيميناي القابضة

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

Prev Post

ننفرد بنشر لائحة النظام الأساسي للمجمعة المصرية لتأمين السفر للخارج

Next Post

ننشر حصص الشركات بالمجمعة المصرية لتأمين السفر..و«أليانز» تستحوذ على النسبة الكبرى

إكسباند كارت تستهدف  استضافة 500 ألف موقع متخصص بالتجارة…

زيدا تتوسع في مصر لتوفير حلول التجارة الإلكترونية للمطاعم

« المجلس الدولي للمشروعات الصغيرة »: كورونا فرضت واقع ملئ…

«ايتيدا» تتعاون مع حاضنة أعمال الجامعة الأمريكية لتعزيز…

أموال الغد.. مجلة إقتصادية شاملة تصدرعن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م» وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية لتقديم خدمات إخبارية مميزة لكافة القطاعات الإقتصادية المختلفة

مؤتمرات

انطلاق فعاليات الدورة 33 لمعرض صحارى الزراعي الدولي سبتمبر…

انطلاق فعاليات الدورة الـ 54 لمعرض القاهرة الدولي.. سبتمبر…

انطلاق فعاليات الملتقى الدولي الـ 27 للاتحاد العربي…

انطلاق معرض ومؤتمر «ايجي هيلث» .. 7 سبتمبر المقبل

خدمات بنكية

استقرار سعر الدولار اليوم الخميس 6-5-2021 في البنوك المصرية

استقرار سعر الدرهم الاماراتي اليوم الخميس 6-5-2021 في…

استقرار سعر الدينار الكويتي اليوم الخميس 6-5-2021 في البنوك…

استقرار سعر الريال السعودي اليوم الخميس 6-5-2021 في البنوك…

بورصة السلع

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل