المحتوى الرئيسى

المخابرات الأجنبية تسعى لتقسيم الوطن العربي لنهب خيراته في «هجمة مرتدة»

05/07 19:30

شهدت أحداث نهاية الحلقة الـ 25، من المسلسل المخابراتي «هجمة مرتدة» للنجمين أحمد عز وهند صبري، طرد "سيف العربي - أحمد عز" من العمل بعد توريطه في سرقة ساعة مديره في العمل من قبل المخابرات الأجنبية التي تسعى لتجنيده.

قبلها رزق الملاك الأبيض - أحمد صلاح حسني" بمولوده الأول عبدالرحمن، بعد أن تم تهريب زوجته إلى مصر قبل القبض عليها من قبل المخابرات الأجنبية العاملة في أوروبا ولكنهم قبضوا على الملاك الأبيض.

على الجانب الأخر، قابلت «نازلي - إنجي المقدم» رئيس المخابرات الأجنبية زاك بمدينة إسطنبول التركية، وأخبرته علي أن العالم العربي سيشهد تغيرات كبيرة خلال الفترة القادمة 2011، وتم تقسيم الدول بالفعل إلي دويلات صغيرة من أجل سلب الخيرات والموارد التي تتمتع بها هذه الدول خاصة بعد أن الإعلان عن اكتشفات غاز المتوسط.

وفور عودة "دينا - هند صبري"، من حضور هذه الندوة التثقفية التي تقيمها أجهزة دولية تابعة لجماعة الإخوان الإرهابية المخابرات الأجنبية في أوروبا، تم اختيارها من قبل "سعيد - أحمد حلاوة"، المتخصص في الشأن السياسي ورئيس مركز الجبرتي للتحليل السياسي، للعمل معه في المركز كمدير للمركز، ومن ثم تدريب شباب المركز علي ما درسته في الخارج لتفاجئ أن من بين الدارسين شقيقة "سيف العربي- أحمد عز" زميلها وحبيبها.

ويتطرق المسلسل لعالم الجاسوسية، من خلال سرد سلس لأحداثه ومعلومات تظهر للعلن للمرة الأولى، حيث يعد المسلسل بمثابة ملف من ملفات المخابرات العامة عن سنوات في غاية الأهمية بعمر مصر والمنطقة برمتها.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل