المحتوى الرئيسى

أسرة أشرف السعد ...ماتت ابنته دون أن يراها وزوجة ابنه طلبت الطلاق بسبب «كوارع»

05/07 01:50

01:48 ص | الجمعة 07 مايو 2021

أسرة مكونة من أب و3 زوجات و10 أبناء.. والنتيجة «واحد بس اللي اتعلم»

حسناوات بايرن ميونخ.. زوجات اللاعبين شقراوات سيدات أعمال ورياضيات (صور)

زوجات عن تغليظ عقوبة ضرب الزوج لهن لـ5 سنوات: مش هسكتله ولو عملها هضربه

جدعنة ست.. زوجات قدمن حياتهن فداء للزوج: راحوا ضحية الثأر

أثارت عودة رجل الأعمال أشرف السعد إلى مصر، قادما من لندن بعد غياب دام أكثر من 25 عامًا، اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وازداد التفاعل مع عودته بعد إعلان توقيفه داخل مطار القاهرة قبل أن يتم الإفراج عنه سريعا.

وعرف عن أشرف السعد تعدد الزوجات وكذلك «إبراهيم وبلال»، ابناه من زوجته الأولى هدى السعد، وهي ابنة عمه التي توفيت عام 2013 أثناء وجودها بالمملكة العربية السعودية وجرى دفنها هناك، وأقيم عزائها بمسقط رأسهما بقرية ميت غريطة التابعة لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية وقت أن كان خارج البلاد ولم يحضر جنازتها.

وفي عام 2011، توفيت ابنته «سارة» وهي بعمر 28 عامًا بعد صراع مع مرض الفشل الكلوي، حيث كانت تخضع لجلسات غسيل كلوي، وهي ابنته من زوجته الراحلة هدى السعد، ودفنت في قرية «غريطة» بالسنبلاوين، في الوقت الذي علق فيه والدها بقوله عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «الآن تم زفاف ابنتي البكرية سارة»، رغم عدم رؤيته لها منذ أن كانت في الحادية عشرة من عمرها.

وخلال مقطع فيديو سابق تحدث أشرف السعد عن أسرته، عندما كان ابنه الأكبر «بلال» يسير في أحد الشوارع بسيارته واصطدم في 5 سيارات في وقت متأخر من الليل وطالبوه بشراء سيارات جديدة، ووقع لهم على كمبيالات، مؤكدًا أن والدته وتدعى «صفية» تدخلت لحل الأمر بعدما كان ينوي أن يتركه يتصرف في الأمر بمفرده.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل