المحتوى الرئيسى

اتحاد الكرة يرفع الإيقاف عن عبدالحفيظ.. والأخير يرد: تصريحاتي نقلت بطريقة مغلوطة

05/06 15:16

أصدرت لجنة المسابقات باتحاد الكرة اليوم الخميس قرارًا رسميًا برفع الإيقاف عن سيد عبدالحفيظ  مدير الكرة بالأهلي وأحقيته بحضور مباريات فريقهحقيته ، وذلك بعد انتهاء التحقيق معه على خلفية تصريحاته ضد جهاد جريشة.

لجنة المسابقات باتحاد الكرة كانت قد أعلنت عن إيقاف سيدعبدالحفيظ واحالته للتحقيق بعد التصريحات النارية التي أدلى بها تلفزيونيًا عقب خسارة الأهلي المفاجئة أمام غزل المحلة 1 – 0 بالدوري، والتي أشار خلالها بأنه سيحذف رقم جهاد جريشة من هاتفه لأنه كل مرة يخطئ ويتصل به للاعتذار له عن أخطائه.

وأفاد اتحاد الكرة في بيانه الرسمي حفظ التحقيق مع عبد الحفيظ والسماح له بحضور مباريات فريقه بعد قرار الإدارة القانونية بالاتحاد بحفظ التحقيق الذي أجراه بمعرفة حسين حلمي المستشار القانوني للاتحاد.

وأكد عبد الحفيظ خلال التحقيق معه بحضور محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي تقديره للمنظومة الكروية ولجنة الحكام بالاتحاد وأن تصريحاته نقلت بأحد المواقع بطريقة مغلوطة، حيث أنها لم ترد على لسانه.

وكانت شهدت مباراة الزمالك ضد بيراميدز جدلا تحكيميًا بعد احتساب جهاد جريشة ركلة جزاء للأبيض قبل نهاية المباراة بدقائق، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1 – 1.

وكان تقدم الحكم الدولي جهاد جريشة بشكوى رسمية في اتحاد الكرة ضد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل