المحتوى الرئيسى

الهجوم على كمين البرث واستشهاد أحمد منسي في «الاختيار 2»

05/06 00:17

استكملت أحداث الحلقة 23 من مسلسل "الاختيار 2" بتحرك زكريا "كريم عبد العزيز" بصحبة القوات في اتجاه المزرعة التي يجتمع فيها القيادات الإرهابية للتخطيط لعملياتهم وآخرها محاولة اغتيال المفتى السابق د. على جمعة، وهى أيضاً مخزن الأسلحة والمواد المتفجرة وتصنيعها، وذلك بعد القبض على عدد من العناصر التي شاركت في الحادث والخروج منهم بمعلومات أوصلتهم إلى مكان المزرعة.

المشهد ينتقل إلى محافظة البحيرة يوم 8 أبريل 2017، فور الوصول تم عرض تصوير حقيقي للمزرعة التي تصل مساحتها لـ 30 فدانا، والتي توجد فيها الأسلحة والمتفجرات التي تم التحفظ عليها، إضافة إلى التحفظ على الأجهزة التي تصنع المواد المفجرة القوية.

ويتحدث زكريا مع يوسف "أحمد مكى" عن العملية وأنها ضربة موجعة للعناصر الإرهابية.. وفجأة تتصل عاليا بيوسف وتخبره بحملها.

المشهد ينتقل إلى درنة في ليبيا والتكفيري عماد عبد الحميد "عابد عنانى" يخبر عمر رفاعى سرور "أحمد الرافعى" مفتى جماعة أنصار بيت المقدس، بأنه سيتحرك إلى الحدود المصرية وتنفيذ عمليات كثيرة وإعلان الولاية، ثم ينتقل المشهد إلى التنظيم الذى يضم الضابطين الخائنين خيرت السبكى "طارق صبرى" وحنفى جمال والتخطيط مع قائدهم أبو حذيفة "محمد عبد الجواد" لاصطياد الطاووس والمقصود هنا أحمد منسى.

بتاريخ 6 يوليو 2017 تجهز العناصر التكفيرية العدة من سلاح ومتفجرات وسيارات مفخخة، للهجوم على كمين البرث، ويظهر أبو سعد الجنوبى "إسلام حافظ"، حيث يحضر بمجموعته التكفيرية لدعم مجموعة خيرت السبكى ويتحركون فجرا الهجوم على كمين البرث، من خلال دمج مشاهد من الجزء الأول للمسلسل مع مشاهد جديدة بالجزء الثاني.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل