المحتوى الرئيسى

هاني البحيري لـFilFan.com: فستان زفاف "اللي مالوش كبير" هدية لياسمين عبد العزيز ولم نقصد | خبر

05/06 00:26

لفت فستان زفاف ياسمين عبد العزيز ضمن أحداث مسلسل "اللي مالوش كبير" أنظار مشاهدي المسلسل، وهو من تصميم هاني البحيري.

قال هاني البحيري في تصريح خاص لـFilFan.com: "بدأنا التحضير لفستان ياسمين عبد العزيز أو لـ"غزل" في فبراير الماضي، واستلمته يوم تصوير الحلقة، وكان قبل عرضها بيومين تقريبا، وجاءت لقياسه في البروفات ونال إعجابها كثيرا".

"ده فرحهم الحقيقي".. الجمهور يعلق على صور زفاف ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في "اللي مالوش كبير"

وتابع: كنت منشغل منذ قراءتي لاسكربت المسلسل في تقديم فستان يشبه شخصية "غزل"، فهي فتاة من طبقة غنية ولكنها تحب المكياج الثقيل ولها بُعد أنثوي في ملابسها، فلذلك اعتمدت على التطريز اليدوي للورود على التول، وبالتأكيد لم يكن القصد في تقديم نفس فكرة فستان Miss Dior الذي ظهرت به الفنانة شريهان في إعلانها، لم أكن أعلم من الأصل أنها متواجدة في رمضان 2021.

وأضاف: صممت الفستان هدية لياسمين عبد العزيز، فهي طلبتني شخصيا من الإنتاج، وهي صديقة عزيزة ولها العديد من المواقف الجميلة معي ومع الآخرين، فشرف لي التعاون معها، وطلبت فقط وضع اسمي على تتر المسلسل.

وأكد البحيري أن ياسمين عبد العزيز كانت مهتمة جدا بتفاصيل الفستان لأنها ستظهر به كعروس بجانب زوجها أحمد العوضي وأرادت الاحتفاظ بهذه الصور في منزلهما ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتدور أحداث مسلسل "اللي مالوش كبير" حول إجبار والد "غزل" لابنته على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب "سيف الخديوي" وتقع في حبه.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل