المحتوى الرئيسى

محمد صلاح ينافس على جائزة هدف شهر أبريل فى ليفربول.. فيديو - اليوم السابع

05/05 23:20

ينافس النجم المصري محمد صلاح، على جائزة أفضل هدف في نادى ليفربول الإنجليزى، خلال شهر أبريل الماضي، بعد ما كشف الحساب الرسمي للريدز على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن قائمة بأجمل 10 أهداف في الشهر الماضى.

وتواجد هدف محمد صلاح الذى سجله فى مرمى نيوكاسل يونايتد في الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي، على رأس الأهداف المرشحة لجائزة هدف شهر أبريل، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 على ملعب "آنفيلد"، بالإضافة إلى الهدف في مرمى آرسنال باللقاء الذي انتهى بفوز الريدز بثلاثية.

كما ضمت قائمة الأهداف المرشحة أيضا، هدف البرتغالي دييجو جوتا في مرمى آرسنال، وهدف ألكسندر أرنولد في مرمى أستون فيلا، وهدف ساديو ماني في مرمى ليدز يونايتد، فيما تضمن القائمة أهداف أخرى لفريق الشباب وفريق السيدات.

ويستعد ليفربول لخوض مواجهة ساوثهامبتون مساء السبت في الجولة الـ35 من البريميرليج، حيث يحتل الفريق حاليا المركز السابع برصيد 54 نقطة ولديه مباراة مؤجلة أمام مانشستر يونايتد.

وكانت تقارير قد أشارت إلى وضع نادي باريس سان جيرمان، النجم المصري محمد صلاح على رأس التعاقدات الصيفية لنادي العاصمة، عقب نهاية الموسم الحالي، وذلك ليكون بديلا للشاب كيليان مبابي، حال رحيله هذا الصيف قبل موسم وحيد من انتهاء تعاقده مع سان جيرمان.

ذكرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أن محمد صلاح هو بمثابة "حلم" لنادي باريس سان جيرمان خلال موسم الانتقالات الصيفية، في ظل اقتراب مبابي من الرحيل، لرفضه تمديد تعاقده الذي ينتهي في صيف 2022، ورغبته في اللعب لريال مدريد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل