المحتوى الرئيسى

محلل بـ «ICDP»: صناعة السيارات هي الوحيدة التي تخدع العميل - Egypt Automotive

05/05 23:01

قال ستيف يونج، العضو المنتدب لشركة تحليل بيع السيارات بالتجزئة “ICDP”، تعليقًا على التحول الرقمي لمبيعات السيارات، أنه حان الوقت للتغيير، واستطرد قائلًا: “هذه الصناعة هي الوحيدة التي تبدأ المحادثة مع العميل بكذبة”. “نبدأ بالقول إن السيارة بـ 39,000، أو أي شيء آخر، وكلانا يعلم أن هذه ليست اللعبة النهائية.”

وأضاف، إن الهدف الكامل من تحول البيع بالتجزئة هو توفير المال، كما يقول يونج: “التجزئة على نطاق واسع تمثل ثلث سعر السيارة وقد كانت كذلك لفترة طويلة. إنها ناقلة عملاقة كبيرة يجب أن تتحول “. تجبر التكلفة الهائلة للكهرباء صانعي السيارات على معالجة نفقات التجزئة هذه، مع تقليل العديد من شبكاتهم وزيادة المسافة التي سيتعين على العملاء قطعها من معايير الصناعة بحد أقصى 30 دقيقة.

يضع صانعو السيارات شبكة البيع بالتجزئة الخاصة بهم للعمل بطرق مختلفة، على سبيل المثال عن طريق تحويلها إلى محاور لنماذج الاشتراك، حيث يدفع العملاء رسومًا ثابتة بقيمة أعلى لتغيير السيارات في كثير من الأحيان. على سبيل المثال، ستبدأ فولكس فاجن في تجريب اشتراكات للسيارات الكهربائية ID3 و ID4 هذا الصيف في ألمانيا إلى جانب بدء المبيعات عبر الإنترنت لكلا الطرازين.

ويتجه عدد من صانعو السيارات حول العالم إلى رؤية واستراتيجية مختلفة تمامًا عما كانت عليه في العقود السابقة، من البيع وجه لوجه، للبيع عبر الشبكات الافتراضية، والتي لديها عدد من العوامل الإيجابية، بينها سرعة الوصول إلى العملاء، وشفافية الأسعار، وتقليل تحكمية الوسطاء، والأكثر من ذلك هو الوصول إلى شبكة عريضة من العملاء ربما لم تكن ستصل إليها الشركة على أرض الواقع.

أطلقت مجموعة "فولكس فاجن" الألمانية أكبر منتج سيارات في أوروبا...

نشرت شركه "ميني" المملوكة لشركة بي إم دبليو ، بعض...

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل