المحتوى الرئيسى

اغتصبها صديقها وضربت فتاة.. مفاجآت جديدة حول زوجة سعد الصغير (فيديو) | الحوادث | جريدة الطريق

05/05 22:23

كشفت مصادر أمنية مسؤولة بقطاع أمن الجيزة عن مفاجآت في واقعة تعدي برلنتي عامر، زوجة المطرب الشعبي سعد الصغير، على فتاة بالسب والضرب داخل أحد المحال التجارية بمنطقة حدائق الأهرام.

اقرأ أيضا: ”هروح أعيش لوحدي”.. عجوز شبرامنت هربت من رغبة أبنائها لـ”الموت” في ترعة المنصورية

وبينت المصادر أن الممثلة الشابة "بطلة الواقعة"، كانت قد اتهمت صديقها باغتصابها في منتصف شهر مارس الماضي، بعد استدراجها داخل شقة بالطابق الأرضي بمنطقة حدائق الأهرام.

اقرأ أيضا: مشاجرة دامية بالشوم والأسلحة في الهرم.. والمتهم قطع أذن طالب جامعي

وأشارت المصادر أن الفتاة المعتدي عليها وتدعى سمر عماد، طلبت النيابة العامة استدعائها لسماع أقوالها حول الواقعة، مؤكدة أنه لم يصدر حتى الآن أمر ضبط وإحضار للمشكو في حقها.

اقرأ أيضا: النيران أكلت الأخضر واليابس.. كيف تصدى الدفاع المدني لحريق في 5 منازل بنجع حمادي؟

تلقت أجهزة الأمن بالجيزة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الهرم، بورود بلاغا من فتاة تدعى "سمر.ع"، تفيد بتعرضها للضرب والسب والقذف، على يد فتاة زعمت أنها زوجة المطرب الشعبي سعد الصغير.

وقالت في بلاغها إنها أثناء تواجدها بأحد المحال التجارية بمنطقة حدائق الأهرام وقع خلاف بينها والمشكو في حقها بسبب أسبقية حجز المكان المخصص لقياس الملابس "البروفا".

وأضافت أنها تعدت عليها بالضرب والسب والقذف، أمام المتواجدين بالمكان، الذين تدخلوا وفضوا المشاجرة، مؤكدة أن كاميرات المراقبة المركبة بالمكان سجلت ما حدث، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6241 لسنة 2021 إداري قسم شرطة الهرم، بإخطار مدير أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيق.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل