المحتوى الرئيسى

تحسن حالة إيمان الحصري الصحية بعد تدهورها نتيجة عملية جراحية

05/05 21:21

Advertisements

استقرت الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري خلال الساعات الماضية، بعد تدهور حالتها الصحية إثر إجراءها أحد العمليات الجراحية بشكل خاطئ .

وقد أعلت أسرة الإعلامية إيمان الحصري و أطبائها المعالجين عن بداية استقرار الحالة الصحية، وكتب أحد مسؤولين عبر حسابها الشخصي ” فيس بوك” ، ” بفضل الله و دعواتكم مقارنةً بالفترة السابقة بعد إجراء العملية الأخيرة منذ ساعات لمعالجة المضاعفات الخطيرة الناتجة عن العملية الأولي”.

وأضاف، “نسألكم جميعاً فضلاً إستمرارية الدعاء لها خاصةً في هذه الأيام المباركة حتي تستقر الحالة بشكل كامل بأذن الله تعالي”. وطالب محبيها بالدعاء لها، “‏‎‫اللهم لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين، اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيها وتمدّها بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير “.

يذكر أن الإعلامية إيمان الحصري أجرت عملية جراحية منذ اسبوعين الأمر الذي ترتب بعده حدوث مضاعفات مؤسفة نتج عنه ضرورة المكوث بالمستشفى والخضوع لعدة عمليات جراحية أخري في محاولة طبية مضنية تلافي الاضرار الناتجه عن العمليه الأولي.

إيمان الحصري تتعرض لمضاعفات مؤسفة نتيجة لعملية جراحية

المفتي: جماعة الإخوان تستغل حماسة الشباب.. واعتبروا أنفسهم محتكرين للإيمان

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل