المحتوى الرئيسى

خبيرة الأبراج عبير فؤاد تؤكد نبوءة "كوفيد 25" : عام النهاية | خبر

05/05 20:54

ردت خبيرة الأبراج عبير فؤاد على تنبؤات مسلسل "كوفيد 25" والذي أشار في حلقاته أن عام 2025 سيشهد العديد من الأزمات والأوبئة والأمراض التي قد تؤدي إلى نهاية العالم.

قالت عبير فؤاد في تصريح خاص لموقع FilFan.com أن التنبؤ بما سيحدث في هذا العام يحتاج لدراسة طويلة لحركة الأبراك والفلك واليوم الذي سيبدأ فيه هذا العام، بالإضافة إلى بعض دلالات الأرقام وقتها، ولكن هناك إشارات واضحة من الأن حول مصير هذا العام .

نرشح لك : عندما يصبح النظر وسيلة للقضاء على البشر... كيف تشابهت فكرة مسلسل "كوفيد 25" مع فيلم "Bird Box"؟

وتابعت خبيرة الأبراج المعروفة : "يمكننا بالفعل التنبؤ بما سيحدث عام 2025، لكن بمدلول بسيط فعام 2025 رقمه هو 9، وهذا الرقم يعني النهاية!

وتقدم الممثلة أميرة العايدي شخصية عالمة فلك في مسلسل "كوفيد 25" وقالت في عدد من المشاهد أن عام 2025 سيشهد أوبئة خطيرة وحروب وصراعات مريرة، مشيرة إلى تنبؤها بالأحداث التي تدور خلال العمل.

عن مسلسل كوفيد 25

منذ بدء عرضه في منتصف رمضان أثار مسلسل "كوفيد 25" بطولة الفنان يوسف الشريف حالة كبيرة من الجدل، خاصة وأن المسلسل يتناول تحور فيروس كورونا ليتحول ألى فيروس خطير يصيب المخ وينتقل عبر النظر بالعينين ، ويتسبب ذلك في تحول البشر إلى مايشبه مخلوقات الزومبي التي تناولتها أفلام هوليوود كثيرًا.

ورغم النجاح الكبير الذي حققه المسلسل عبر منصات التواصل الاجتماعي ، حيث تصدر تريند موقع تويتر قبل ساعات من عرض حلقته الأولى، إلا أن المسلسل ناله عدة انتقادات خلال الأيام الماضية بسبب التشابهات الواضحة بين بعض المشاهد، ومشاهد ظهرت من قبل في أفلام أجنبية على رأسها فيلم world war z للنجم براد بيت والذي تناول أيضًا نهاية العالم بسبب فيروس يحول البشر إلى زومبي.

يذكر أن مسلسل "كوفيد 25" من تأليف إنجي علاء، إخراج أحمد جلال، بطولة يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، إدوارد، إيناس كامل، راندا البحيري، محمد عادل، أمير صلاح الدين، ميرنا نور الدين، ديانا هشام، إسلام جمال، زكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد.

رامز جلال عن أسماء لمنور: فانوس الطرب الأصيل

كيف حولت مؤلفة "خلي بالك من زيزي" تجربتها مع المرض إلى مسلسل ؟

إبنة نادية العراقية تكشف تفاصيل حالتها الصحية : ادعوا لها كثيرا

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل