المحتوى الرئيسى

إكرامي بعد لقطة بن شرقي وركلة الجزاء: “تهانينا على الفوز بنقطة”

05/05 19:12

حرص شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لنادي بيراميدز، على توجيه رسالة إلى المغربي أشرف بن شرقي لاعب فريق الزمالك، عقب مباراة الفريقسن التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

حيث نشر إكرامي صورة تجمعه بالنجم الدولي المغربي أشرف بن شرقي خلال المباراة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير “إنستجرام” وكتب: “احترامي الكامل كالعادة، تهانينا على الفوز بنقطة”.

لو عايز تكسب Smart Watch مع ريكسونا سجل من هنا

لو عايز تكسب بلاي ستيشن 5 مع اكس سجل من هنا

وكان أشرف بن شرقي، نجح في إحراز هدف التعادل لفريقه أمام بيراميدز في الدقائق الأخيرة من ركلة جزاء، شهدت جدلا واسعا بسبب قرار الحكم جهاد جريشة.

وظهر إكرامي وبن شرقي في لقطة رائعة عقب إحراز الأخير هدف التعادل في مرمى بيراميدز من علامة الجزاء، وهما يتبادلان الحديث بشكل ودي جعل العديد من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي يتعجبون من موقف اللاعبان.

حيث كان الوقت حرج للغاية على الفريقين، وإكرامي تلقت شباكه للتو هدف التعادل ولم تظهر عليه علامات الحزن، وكذلك الحال بالنسبة لأشرف بن شرقي الذي لا يرضي التعادل طموحات جماهيره العريقة بكل تأكيد.

وكعادة اللقاءات السابقة، دخل الأهلي بشكل سئ في الشوط الأول، إلى أن جائت التعديلات والتبديلات مع بداية الشوط الثاني.

لو عايز تكسب Smart Watch مع ريكسونا سجل من هنا

لو عايز تكسب بلاي ستيشن 5 مع اكس سجل من هنا

حيث أخرج موسيماني الثنائي غير الموفق ناصر ماهر ومحمود كهربا، ودفع بالثنائي المتألق محمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر، ليتمكن الثاني من افتتاح التسجيل سريعا في أولى دقائق الشوط الثاني بقذيفة مدوية بعيدة المدى سكنت شباك الحارس إسلام طارق.

هدف طاهر محمد طاهر المميز في شباك الجونة والذي سهل اللقاء على النادي الأهلي، يعتبر بمثابة رد عملي من اللاعب على مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

حيث انتقد موسيماني لاعبه مؤخرا، واتهمه بأنه غير إيجابي على المرمى، وذلك كان تفسيرا على جلوسه الدائم على مقاعد البدلاء لحساب كهربا أو الشحات او أجايي.

لذلك جاء هدف طاهر كإنقاذ للاعب، وقد يجعله من الخيارات الأساسية في تشكيل موسيماني بالمباريات المقبلة، خاصة وأنه سجل هدفا بمهارة فردية كبيرة، نادرا ما نشاهدها في الملاعب المصرية، وهو إتقان التسديد من مسافات بعيدة.

ولكن حملت الدقائق الأخيرة للقاء نبأ سيء للجمهور الأهلاوي، حيث تمكن نادي الجونة من معادلة الكفة برأسية متقنة لمدافع الأهلي السابق محمد نجيب.

يستعد نادي الزمالك للتعاقد مع الهداف أوجستين أوتو صاحب الجنسية الليبيرية، لتعويض رحيل مصطفى محمد الذي يلعب حاليًا مع جالطة سراي التركي على سبيل الإعارة لمدة عام ونصف مع وجود بند أحقية الشراء، وفشل سيف الجزيري ومروان حمدي في تعويض رحيل مهاجم منتخب مصر الأول.

وأشارت تقارير صحفية أن أحد وكلاء اللاعبين عرض على إدارة الزمالك برئاسة عماد عبد العزيز المهاجم الليبيري أوجستين أوتو لاعب نادي واتانجا الليبيري للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بعدما نجح اللاعب في إثبات نفسه بقوة ونال إشادة الخبراء في القارة السمراء.

لو عايز تكسب Smart Watch مع ريكسونا سجل من هنا

لو عايز تكسب بلاي ستيشن 5 مع اكس سجل من هنا

وواصل التقرير أن الزمالك يرفض التعاقد مع اللاعب رسميًا قبل العودة إلى المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون وعرض كل فيديوهات اللاعب على الجهاز الفني بالكامل لتقييمه فنيًا قبل إتمام التعاقد مع المهاجم الهداف.

وأختتم التقرير أنه في حال إعجاب الجهاز الفني بإمكانيات المهاجم أوجستين أوتو، فسيعرضون عليه الحضور لقضاء فترة معايشة مع الفريق لتقييم مستواه في الملعب وعدم الاعتماد على الفيديوهات فقط.

جدير بالذكر أن أوجستين أوتو أبرز مهاجمي الدوري الليبيري هذا الموسم بل في إفريقيا كاملة نظرًا للمعدل التهديفي الكبير للمهاجم الرائع الذي خاض 20 مباراة نجح في تسجيل 19 هدف وصناعة ثلاثة أخرين لزملائه ليكون هداف الدوري في بلاده حتى الأن.

وكان نادي الزمالك قد نجح في تحقيق فوز كبير على الصاعد حديثًا للدوري الممتاز نادي البنك الأهلي بنتيجة 4-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي حيث تأتي المواجهة ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع السابع عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرتفع رصيد الأبيض إلى النقطة 39 محتلًا بهم صدارة الدوري بينما يتجمد رصيد البنك الأهلي عند 14 نقطة في المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري.

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل