المحتوى الرئيسى

النصر يفوز على الفيصلي في "مباراة ماراثونية" ويقترب من المقعد الآسيوي | سعودى سبورت

05/05 22:51

في مباراة ماراثونية فاز فريق النصر على نظيره الفيصلي، بأربع أهداف لثلاثة، اليوم الأربعاء، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبدأ النصر بضغط عالي على دفاعات الفيصلي، حيث قطع البرازيلي بيتروس الكرة في الثلث الأول من ملعب الفيصلي ليلعبها للنجم نور الدين أمرابط في الثانية الـ 13 من الدقيقة الأولى يسددها أرضية على يسار مصطفى ملائكة حارس المرمى.

وبعد دقائق رد الفيصلي بهدف عن طريق لوان جييرمي من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء تسكن يمين المرمى، في الدقيقة 12.

ورد بسرعة النصر وتحديدا بعد 3 دقائق من هدف الفيصلي، حيث سجل النجعي بعد تمريرة من سلطان الغنام تسكن وسط المرمى في الدقيقة 15.

ولا تزال الإثارة مستمرة، حيث عادل الفيصلي النتيجة في الدقيقة 27، عن طريق هشام فايق بعد تمريرة من جوليو تافاريس تسكن يسار المرمى.

ولم يصمت النصر، حتى النصر الهدف الثالث عن طريق بيتروس ماثيوس بعد تمريرة من علي لاجامي تسكن يسار المرمى.

ومع بداية شوط المباراة الثاني، حصل النصر على ركلة جزاء علي إيغور روسي لاعب الفيصلي، وتصدر لها المغربي نور الدين أمرابط ليسجل ثاني أهدافه خلال المباراة والهدف الرابع للنصر في الدقيقة 49 من عمر المباراة.

وهيمن العالمي على مجريات اللقاء أمام الفيصلي، حيث حجم خطورة المنافس ومنعه من الوصول إلى حارس المرمى وليد عبدالله، ليأمن النتيجة بالفوز الكبير.

لكن الفيصلي لم يلقي يستسلم، واستغل خطأ دفاعات النصر في الدقائق الأخيرة، ليسجل المحترف رافاييل سيلفا الهدف الثالث للفيصلي في الدقيقة الـ 88.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل