المحتوى الرئيسى

اللعنة عليك.. حكم سيتي وسان جيرمان أهان أبناء حديقة الأمراء - 195 سبورتس

05/05 21:16

أقدم الحكم الهولندي بيورن كايبرز الذي أدار مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الثلاثاء على إهانة لاعبين من فريق العاصمة الفرنسية، وفق ما أكد لاعبا الوسط الإيطالي ماركو فيراتي والإسباني أندر هيريرا.

إهانة لاعبي سان جيرمان

وقال هيريرا في حديث مع قناة “أر أم سي سبورت” إثر خروج فريقه من المسابقة “أريد أن أقول شيئًا: نتحدث عن الاحترام مع الحكام، لكنه قال: أغرب عن وجهي (باستخدام عبارة نابية) إلى (الأرجنتيني) لياندرو باريديس. إذا قلنا نحن ذلك، نُعاقب لثلاث أو أربع مباريات”.

كمّا علّق البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي في سان جيرمان على هذه المسألة بالقول “تحدثنا عن ذلك، أعتقد أنكم عثرتم على المشاهد”.

وأضاف: المسألة “واضحة لدرجة أنني لن أعلّق حتى. إنه لأمر مخز، لا أريد أن نربط خروجنا بالتحكيم لكني أعتقد أنه كان هناك الكثير من المواقف التي ربما لم يتم التعامل معها بشكل جيد”.

فيما لم يولِ المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو أهمية كبرى للموضوع “فيراتي وأندر تحدّثا عن ذلك على التلفاز، يجب أن نصدّق ما قالاه لنا”.

وأضاف: “الأهم اليوم هو أننا لسنا في النهائي. لم أسمع شيئًا من مقاعد البدلاء. الاتحاد الأوروبي للعبة سيفتح تحقيقًا ربما ولكن ذلك ليس عذرًا (لخسارتنا)”.

نتيجة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

وخرج سيتي فائزًا 2-صفر على ملعب الاتحاد في مانشستر، بعد أن حمل معه تقدمًا 2-1 من الذهاب في العاصمة الفرنسية ليبلغ النهائي الاول في تاريخ النادي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل