المحتوى الرئيسى

«التعليم»: إعلان نتيجة امتحانات المواد غير المضافة للمجموع خلال أيام

05/05 12:34

طلاب يؤدون الامتحانات- صورة أرشيفية

وقال محمد عبدالتواب، مدير عام مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني، إن المدارس بدأت في تصحيح امتحانات المواد التي لا تضاف للمجموع، موضحاً أنه سيتم إعلان نتيجتها خلال الأسبوع المقبل.

وتابع مدير عام المديرية، أنه سيتم إعلان نتيجة امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي، خلال الأيام القليلة المقبلة، مؤكداً أنه تم إرسال الدرجات إلى المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي.

من جانبه، قال بسكاوي مصطفى، مدير إدارة العمرانية التعليمية التابعة لمحافظة الجيزة، إنه سيتم إعلان نتيجة امتحانات المواد التي لا تضاف للمجموع خلال الأسبوع المقبل، موضحاً أن المدارس بدأت في تصحيح نماذج الإجابات التي لا تضاف للمجموع.

وأضاف «بسكاوي» لـ«الوطن»، أن الإدارة التعليمية شددت على جميع المدارس بضرورة إلزام الطلاب والمعلمين بارتداء الكمامات الطبية في المدارس، لافتاً إلى أنه جاري الاستعداد لعقد امتحانات الشهادة الإعدادية في شهر يونيو المقبل وسط تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد.

وأكد ناصر شعبان، مدير الإدارة التعليمية، أنه تم التأكيد على جميع المدارس بضرورة تصحيح الامتحانات عقب استلامها من الطلاب مباشرة، لافتاً إلى أنه جاري الاستعداد لعقد امتحانات الثانوية العامة التجريبية وامتحانات الشهادة الإعدادية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل