المحتوى الرئيسى

ضبط هارب من مراقبة وبحوزته سلاح ناري ومخدرات في حملة أمنية بقليوب

05/05 12:34

ضبطت مباحث قسم قليوب عاطل هارب من المراقبة فى قضية سرقة بالإكراه، بحوزته سلاح ناري، لإتجاره في مخدر الهيروين، وجرى إحالته للنيابة فتولت التحقيق وأمرت بحبسه 4 أيام علي ذمة التحقيقات وطلبت تحريات المباحث.

وردت معلومات للعميد خالد المحمدى رئيس مباحث مديرية امن القليوبية تفيد بقيام هارب من المراقبة على ذمة قضية سرقة بالإكراه، مقيم بدائرة قسم شرطة قليوب بالاتجار فى المواد المخدرة، متخذاً من دائرة قسم شرطة قليوب مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي.

تم عرض المعلومات على اللواء فخرالدين  العربى مدير أمن القليوبية، وعقب تقنين الإجراءات وبإستهدافه أمكن ضبطه، وبحوزته بندقية خرطوش وعدد من الطلقات وكمية من مخدرالهيروين ومبلغ مالي وهاتف محمول.

وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الناري لحماية نشاطه الإجرامى والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتف للإتصال بعملائه وتولت النيابة التحقيقات.

في سياق متصل، شنت مديرية امن القليوبية بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات حملة أمنية مكبرة مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزي استهدفت قرية مشتهر ومحيطها في طوخ وعددا من دوائر أقسام ومراكز الشرطة بنطاق مديرية أمن القليوبية.

وأسفرت الحملة عن ضبط 11 قطعة سلاح ناري، ضُبط خلالها بندقية آلية 2 بندقية خرطوش، طبنجة 7 فرد خرطوش وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة مع 8 متهمين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل