المحتوى الرئيسى

إشتعال النيران في «مقهى متنقل» وضبط مستأجر السيارة بالجيزة 

05/05 12:31

تداولت إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مقطع فيديو يظهر خلاله اشتعال إحدى السيارات «فان»، تستخدم كمقهى ثابت على جانب الطريق، بشارع العشرين بمنطقة بولاق الدكرور بالجيزة.

انتقلت قوة أمنية، وبالفحص تبين إخماد الحريق بمعرفة الأهالي، بدون وقوع إصابات، وأنه نشب بسبب ماس كهربائي بالسيارة المشار إليها، وتبين سلامة تراخيص السيارة، وتم ضبط مستأجر السيارة، بغرض استخدامها كمقهى متنقل.

جدير بالذكر، أن الأجهزة الأمنية، تمكنت من كشف ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، بشأن صورة لأحد الأشخاص، مصحوبة بتعليق يتضمن قيام الشخص المشار إليه، باستدراج سائقى تاكسى المنصورة، وقيامه وآخرين بسرقة التاكسي والتعدي على السائق، وأنه دائم التردد على منطقة «عزبة الصفيح»، بمدينة المنصورة، وحمله لكارنيه ضابط وسلاح ناري.

بالفحص تبين عدم صحة ما تم تداوله في هذا الشأن، وتم تحديد القائم على النشر، وتبين أنه أحد الأشخاص  مقيم بدائرة مركز شرطة السنبلاوين، عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته أقر بأن ما تم نشره غير صحيح، وقصد منه الحصول على عدد كبير من المشاهدين والمتابعين، وأنه تحصل على الصورة من أحد المواقع.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل