المحتوى الرئيسى

نضال الشافعي: تصوير«هجمة مرتدة» استمر لمدة عامين لهذا السبب.. فيديو

05/05 12:05

قال الفنان نضال الشافعي، إن أكثر ما جذبه في دور ضابط المخابرات في مسلسل هجمة مرتدة هو عينيه وما ورائها وكلامه المقتضب والذي يضع تفكيره في عدة محاور ويتعامل مع العديد من الدول لصد أي مؤمرات ضد بلده ويقوم بدوره بعمل هجمة مرتدة لردع هذه الأمور .

وأوضح الفنان نضال الشافعي، خلال لقائه ببرنامج "هذا الصباح" عبر فضائية "اكسترا نيوز"، اليوم الأربعاء 5 مايو، أن تحضيرات العمل جاءت عن طريق قراءة جيدة للغاية لورق السيناريو بتركيز كبير والذي يمتزج فيه الدراما خاصة أن ما تم مناقشته فى العمل الدرامي من ملف المخابرات هجمة مرتدة قوى ودقيق للغاية .

وأشار الشافعي، إلى أن مسلسل هجمة مرتدة يسرد نظرية المؤامرة التى تمت على البلاد من أهل الشر فى سنوات سابقة لاختراقها والتصميم على تقديم الوجه الإنسانى لضابط المخابرات وتوجيه رسالة من خلاله ثم البحث الشخصى له عن طريق أصدقائه من ضباط المخابرات لمعرفة أكثر عدد من الخلفيات والتفاصيل فى العمل الدرامى .

وتابع الفنان نضال الشافعي، أنه تم الاستعانة بأفراد متخصصين من جهاز المخابرات بحيث يتم إضافة أي تفاصيل للعمل الدرامى بشكل واقعى وحقيقى بشكل يومي والعناية بأدق التفاصيل، لافتا إلى أن تصوير المسلسل استغرق عامين بسبب ظروف جائحة كورونا والتي كانت مسألة صعبة للمحافظة على نفس المضمون والتركيز وتقمص الشخصية مؤكدأ أنه سعد كثيرأ بردود الأفعال من المواطنين . 

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل