المحتوى الرئيسى

«انجلينا 19» يثير غضب الصحة العالمية ومطالب بوقفه.. ما قصة برنامج المقالب التونسي؟ | المصري اليوم

05/05 11:57

أثار برنامج المقالب أنجلينا 19 والذي يعرض على شاشة التليفزيون التونسي، موجة من الغضب والانتقادات التي طالبت بوقفه، وكانت على رأسهم منظمة الصحة العالمية.

رامز عقله طار .. «الترفيه السعودية» تصدر بيانًا بشأن برنامج المقالب الشهير

«فلتنا من المقلب».. إعلامي سعودي يكشف كيف حاول رامز جلال استدراجه لبرنامجه الجديد

«هدد باللجوء للسفير».. كيف هرب الفنان عزت العلايلي بذكاء من برنامج مقالب عربي؟

تعود فكرة البرنامج الذي يبث يومياً على شاشة قناة نسمة التونسية خلال أيام شهر رمضان الكريم، عن تقمص أحد الفتيات لشخصية الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي والتي تصل في زيارة إلى تونس في إطار حملة للتطعيم بلقاح كورونا، وذلك بصفتها مبعوثة منظمة الصحة العالمية.

وعقب وصولها إلى مقر البرنامج، تبدأ في الحديث عن اللقاح وإقناع الضيوف بضرورة الحصول على اللقاح للوقاية، ولكن عقب البدء في حملة التلقيح يصاب أحد من فريق البرنامج بمضاعفات ويسقطا أرضاً وسط حالة من الخوف والذهول.

الكاميرا الخفية ” Angelina 19″ في رمضان على قناة نسمة – Avant Première

نشرت عمادة الأطباء بيان رسمي، تستنكر ما يبث في برنامج الكاميرا الخفية «أنجلينا 19» على قناة نسمة، وجاء في بيانها أن السبب هو لتأثيره السلبي على الحملة الوطنية للتلقيح وإدخاله البلبلة في ذهن المواطن حيال التلقيح.

ووفقاً لـ«بي بي سي»، قال منتجه وليد الزريبي في لقاء لإذاعة «موزاييك إف أم» إن برنامجه «نجح في تحقيق ما فشلت فيه الحكومة والدولة بتوعية الناس بضرورة التلقيح» حسب رأيه. وشارك الزريبي على صفحته على فيسبوك منشورات متعلقة بخطاب منظمة الصحة العالمية مرفقة بتعليقات اتسمت بالسخرية.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل