المحتوى الرئيسى

شاهد.. صور مسربة لـ عمرو سعد في حلقاته الأخيرة من «ملوك الجدعنة»

05/05 11:56

حقق الفنان عمرو سعد، نجاحاً كبيراً من خلال دوره في أحداث مسلسله الجديد "ملوك الجدعنة"، الذي يعرض حالياً ضمن مسلسلات السباق الرمضاني 2021، وأستطاع أن يحجز مقعداً مهما على مائدة المنافسة الدرامية الرمضانية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عدة صور تم تسريبها من كواليس الحلقات الأخيرة من العمل، وهو بلوك مختلف حيث قام بصبغ شعره باللون الأصفر، وذلك بعدما استطاع ان يسرق مخدرات العتال والذي يجسد شخصيته عمرو عبدالجليل وقام بقتله، ليصبح بعد ذلك من الأغنياء. 

وتدور قصة مسلسل "ملوك الجدعنة" حول صعود شابين "سفينة (مصطفى شعبان)، وسرية (عمرو سعد)" من الصفر يعملان في التجارة إلي أن تصبح لديهما أموال وشغل كبير ولكنهما يتعرضان طوال الوقت لمحاولات ومؤامرات من حيتان السوق ويبدأ بينهما صراع مرير والمسلسل مستوحى من قصة فيلم "سلام يا صاحبي" الذي قدمه الزعيم عادل إمام من قبل بصحبة سعيد صالح وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا ويتناول العمل أيضا قصص الحب بين أبطاله والصراع على قلب فتاة واحدة.

يشارك في مسلسل ملوك الجدعنة، نخبة كبيرة من الفنانين من بطولة الفنان مصطفى شعبان، الفنان عمرو سعد، ياسمين رئيس، ورانيا يوسف، إضافة إلى كوكبة أخرى من الفنانين، سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل