المحتوى الرئيسى

نضال الشافعى: تعلقت منذ طفولتى بالأعمال الوطنية وتمنيت خوض التجربة| فيديو

05/05 11:56

قال الفنان نضال الشافعى، إن مشاركته فى مسلسل هجمة مرتدة الذى يعرض حاليا فى شهر رمضان يعود بدوره لتعلقه الشديد منذ طفولته بالأعمال الدرامية الوطنية وخاصة القصص الحقيقية بملف المخابرات ومنها رأفت الهجان ، جمعة الشوان وغيرها من الأعمال الدرامية العظيمة  وكان يرغب بشدة فى خوض هذه التجربة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح"،  والمذاع عبر فضائية "اكسترا نيوز" اليوم الأربعاء ،  أن تقديمه لشخصية ضابط المخابرات فى مسسل هجمة مرتدة لم يكن سهل على الإطلاق وذلك على مستويات عدة خاصة أن كلامه قليل للغاية وعينه معبرة للغاية وحياته الشخصية لا تؤثر على عمله مطلقا  بالنسبة له وحياته يضحى بها من أجل وطنه .

وأشار الشافعي، إلى أن الأعمال الدرامية الوطنية تزرع فكرة الانتماء والوطنية عند الأجيال وتزيد فكرة الوعى عند المواطنين وجيل الشباب ويتخذون النماذج الوطنية قدوة لهم .

ولفت الفنان نضال الشافعى، إلى أن هناك عددا كبيرا من الشباب تولد لديهم رغبة شديدة فى الانضمام لكليات الشرطة والجيش وذلك  للدفاع عن وطنهم مثلما يشاهدون فى الأعمال الدرامية الوطنية، لافتا إلى أن سعيدا للغاية بمشاركته فى مسلسل هجمة مرتدة مع الفنان أحمد عز والفنانة هند صبرى وإنتاج درامى مميز من الشركة المتحدة . 

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل