المحتوى الرئيسى

القبض على 4 بـ 18 كيلو بانجو وأسلحة نارية في أسوان

05/05 11:32

تمكن ضباط مديرية أمن أسوان، بالتنسيق مع فرع الأمن العام، من القبض على 4 أشخاص، خلال حملة أمنية ،اليوم الأربعاء، وبحوزتهم  اسلحة نارية، وكميات من البانجو.

وكانت الجهات الأمنية، قد تلقت إخطارًا يُفيد بالقبض علي 4 متهمين، وبحوزتهم (4 أسلحة نارية، وكمية من نبات البانجو المخدر تزن 18.200 كيلو جرام، و 600 جرام حشيش)، و على الفور توجهت القيادات الأمنية بعد التحريات، وتم القبض عليهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

 - خطة لفرض الانضباط وأحكام السيطر الأمنية

يأتي ذلك في إطار خطة مديرية أمن أسوان بتكثيف الوجود الشرطي بالشارع لفرض الانضباط وإحكام السيطرة الأمنية، بالإضافة إلى مكافحة الجريمة بشتى صورها وعلى وجه الخصوص أعمال البلطجة، والحد من تجارة وترويج كل أنواع المواد المخدرة.

كما يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات مدير أمن أسوان اللواء عصام عثمان، وتحت أشراف مدير إدارة البحث الجنائى، بشن الحملات التفتيشية المكبرة التي تستهدف البؤر الإجرامية وتجار وحائزي الأسلحة النارية وورش تصنيعها، وفي أطار المكافحة الفعالة للقضاء على ظاهرة الاتجار في المواد المخدرة بكافة أشكالها وضبط حائزيها والمتجرين فيها، وكذا العناصر الإجرامية والخارجين عن القانون والمشهور عنهم أعمال البلطجة وفرض السيطرة، وذلك تنسيقًا  مع فرع الأمن العام بأسوان.

- إصابة 6 في انقلاب سيارة نقل بطريق العلاقي

من جهة أخرى كان طريق العلاقى بمحافظة أسوان قد شهد، مساء اليوم الثلاثاء، وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل، ما أسفر عن إصابة 6 أشخاص، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم.

وتلقى مرفق الإسعاف بأسوان، إخطارًا يفيد أمس الثلاثاء، حادث انقلاب  سيارة ربع نقل بطريق العلاقي، اسفر عن أصابة 6 أشخاص بشكل مبدئي، وعلي الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلي المستشفي لتلقي العلاج واجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل