المحتوى الرئيسى

وفاق سطيف يهدر نقطتين في سباق الصدارة بالدوري الجزائري

05/05 11:32

أهدر وفاق سطيف المتصدر نقطتين في سباق الصدارة إثر تعادله مع ضيفه اتحاد الجزائر 1/1 مساء الثلاثاء، ضمن المرحلة الـ20 من مسابقة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم التي شهدت فوزا كبيرا لشباب بلوزداد حامل اللقب على ضيفه جمعية أمل عين مليلة 5/1.

ورفع وفاق سطيف رصيده إلى 43 نقطة متقدما بـ4 نقاط على شبيبة الساورة ملاحقه المباشر الفائز على ضيفه أولمبي المدية 2/ صفر ، بينما بات في رصيد اتحاد الجزائر 32 نقطة في المركز السابع.

وسجل بلال بن حمودة، هدف السبق لاتحاد الجزائر في الدقيقة 56، غير أن حسام الدين غشة، أدرك التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 81 من ركلة جزاء.

وقاد بلال مسعودي، هداف الدوري فريقه شبيبة الساورة للفوز على أولمبي المدية بتسجيله هدفي المباراة في الدقيقتين 27 و29.

وصعد شباب بلوزداد للمركز الثالث مستفيدا من فوزه العريض على ضيفه جمعية أمل عين مليلة 5/1، ليرفع رصيده إلى 36 نقطة، بينما تجمد رصيد جمعية عين مليلة عند 31 نقطة في المركز التاسع.

سجل أهداف شباب بلوزداد أمير سعيود، في الدقيقتين 19 و38، وخير الدين مرزوقي، في الدقيقة 54 والبديل حمزة بلحول، في الدقيقتين 79 و87، بينما أحرز بلال المعمري الهدف الوحيد للزوار في الدقيقة 90 من ركلة جزاء.

وفي بقية المباريات، تعادل شبيبة القبائل مع مضيفه شباب أهلي برج بوعريريج متذيل الترتيب 1/1، وتغلب مولودية وهران على ضيفه نصر حسين داي 3/2، ومولودية الجزائر على اتحاد بلعباس 2/1. كما فاز نجم شباب مقرة على مضيفه جمعية أولمبي الشلف بهدف دون رد. وتعادل وداد تلمسان مع ضيفه شباب قسنطينة دون أهداف.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل