المحتوى الرئيسى

ضبط 31 متهمًا بأسلحة نارية غير مرخصة في سوهاج

05/05 11:17

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج بالتنسيق مع قطاعات الأمن العام، بالمراكز، حملات لضبط حائزي الأسلحة النارية غير المرخصة، ومتعاطي المواد المخدرة والمتاجرين.

وأسفرت جهود الحملة في مجال الأسلحة النارية غير المرخصة خلال 24 ساعة عن ضبط 31 قطعة سلاح ناري، بحوزة 31 متهما، من بين المضبوطات (3) بنادق آلية، بندقية رصاص، (8) بنادق خرطوش، (2) فرد محلي، (20) طلقة مختلفة الأعيرة، (3) خزينة متنوعة، (20) قطعة سلاح أبيض.

تم تحرير المحاضر اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

واستكملت الحملة أعمالها في مجال ضبط قضايا المخدرات، حيث تم ضبط 10 تذاكر لمسحوق الهيروين بحوزة عبد الرحمن ر م 27 سنة عامل، ومقيم بدائرة مركز جرحا جنوبي محافظة سوهاج، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، كما تم ضبط 40 قرص تامول المخدر بحوزة حسين ب ح 31 سنة وشقيقه حسن ب ح عامل ومقيمان ببندر المنشاة جنوب سوهاج بقصد الاتجار.

تم تحرير محضر المحاضر اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفي سياق متصل شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا شمالي محافظة سوهاج، حملة على المنتجعات والأماكن الترفيهية والملاهي للتأكد من مدى التزامها بقرار الإغلاق تزامنا مع الاحتفال بأعياد الربيع وشم النسيم.

من جانبها أوضحت فريدة سلام رئيس مركز ومدينة طهطا، أن الحملة شملت المرور على الكافيهات والملاهي والمنتجعات لاسيما التي تقع بجوار نهر النيل بطهطا، والتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية حرصا على صحة وسلامة المواطنين.

وأضافت “سلام” أن الحملة تأتي بناءا على تعليمات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، مشيرة إلى أن المرور والمتابعة جرت بحضور ممدوح الراوى نائب رئيس المركز، و رمضان عابدين رئيس قرية الصوامعة غرب والعلاقات العامة بطهطا.

جدير بالذكر أنه قرر اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، غلق جميع الحدائق العامة، والمتنزهات بنطاق المحافظة، خلال الاحتفال بأعياد الربيع، تحسبا لعدم خروج المواطنين للاحتفال ، وذلك في إطار الإجراءات والتدابير الاحترازية التي تتخذها المحافظة للحد من انتشار فيروس كورونا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل