المحتوى الرئيسى

عطل بخط المياه المغذي لـ3 قرى بالقليوبية

05/05 10:39

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، حدوث عطل مفاجى بخط المياه الرئيسي قطر 700مم خرسانى بقري طحانوب والكوم الاحمر والزهويين بمدينة شبين القناطر.

وتابعت الشركة، أنه حاليا بيتم أعمال اصلاح العطل وبناء عليه يترتب عليه ضعف المياه اليوم الأربعاء خلال الفترة من 1 ظهرا وحتى الساعة 9م وسيتم إرسال مياه صالحة للشرب لتلك القري.

يذكر أنه وجه المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية؛ برفع درجه الاستعداد القصوى وإعلان حالة الطوارئ استقبالاً لشهر رمضان الكريم وفصل الصيف مع الأخذ في الاعتبار أوقات الذروة وارتفاع معدلات الاستهلاك في ظل مواجهة فيروس كورونا المستجد. 

يأتي ذلك نظرًا لتزايد استهلاك المواطنين لمياه الشرب في هذه الفترة من كل عام، وضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الممكنة لتوفير احتياجات المواطنين من مياه الشرب بكافة المحطات بمختلف المناطق والقطاعات داخل محافظة القليوبية، وانتظام العمل بنظام النوبتجيات على مدار 24 ساعة، بالإضافة لإيقاف كافة الأجازات إلا في حالة الضرورة القصوى.

كما شدد المهندس مصطفى مجاهد، على قطاع المعامل والجودة بضرورة متابعة مآخذ محطات مياه الشرب ورفع عينات مياه على مدار الساعة للتأكد من مطابقة مياه المأخذ للمواصفات القياسية لمياه الشرب، ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة تجاه كافة البلاغات والحالات الطارئة، والتنسيق الكامل بين إدارة الخط الساخن والإدارة العامة للأمن لمتابعة البلاغات والحالات الطارئة وخاصة البلاغات المتعلقة بإهدار المياه بمختلف أنواعها؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين مع توقيع الغرامات على المخالفين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل