المحتوى الرئيسى

السفير الألماني بالقاهرة يتفقد مشروعات مدينة العلمين الجديدة

05/05 10:54

أجرى السفير الألماني بالقاهرة، الدكتور سيريل جان نون، جولة تفقدية في مدينة العلمين الجديدة، قبل قليل، يرافقه رئيس جهاز المدينة، المهندس وائل سمير، وعدد من المسئولين بجهاز مدينة العلمين الجديدة ومن سفارة ألمانيا بالقاهرة.

استهل السفير الألماني ومرافقوه الجولة بالاطلاع على عرض تعريفي عن المدينة، والمشروعات الجاري تنفيذها، كما تم تبادل أطراف الحديث عن الفرص الاستثمارية بالمدينة، وقام رئيس الجهاز بإهداء السفير الألماني درع المدينة.

واستكمل السفير الألماني زيارته بتفقد المشروعات الجاري تنفيذها بالمدينة، حيث بدأت الجولة بتفقد الأبراج الشاطئية، وتم الصعود إلى أحد الأبراج، وتفقد إحدى الوحدات السكنية، التي تم تشطيبها وتأثيثها، كنموذج، كما تم المرور على المنطقة الترفيهية، ثم الحي اللاتيني والمدينة التراثية، مبدياً إعجابه الشديد بالمدينة، وسرعة ودقة التنفيذ.

وأكد الدكتور سيريل جان على زيادة أطر التعاون بين مصر وألمانيا ومتانة العلاقات بين البلدين، لاسيما في قطاع النقل، وعلى راس المشروعات القطار الكهربائي السريع، بين العلمين والعين السخنة. 

وأوضح المهندس وائل سمير أنه يجري تنفيذ أعمال تشطيب الواجهات الخارجية، والتشطيبات الداخلية، في 15 برجاً بالمرحلة الأولى من أبراج المنطقة الشاطئية، كما يجري تنفيذ عدد آخر من الأبراج بالمنطقة الشاطئية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل