المحتوى الرئيسى

إيران: مصرع موظفة بالسفارة السويسرية سقطت من برج سكني.. والشرطة تحقق

05/05 18:07

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- لقيت موظفة بالسفارة السويسرية في إيران مصرعها، وفقاً لما أكدته وزارة الخارجية السويسرية، الثلاثاء، فيما أعلنت السلطات الإيرانية أن الدبلوماسية السويسرية سقطت من الطابق الـ18 لبرج سكني في طهران.

وقال المتحدث باسم خدمات الطوارئ الإيرانية: "تم إبلاغنا بوقوع حادث سقوط من برج كامرانية في طهران، وتبين أن سيدة تبلغ من العمر 52 عاما سقطت من أعلى البرج ومع الأسف توفيت، وتبين أن المتوفية هي السكرتيرة الاولى في السفارة السويسرية في طهران"، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية.

في الوقت نفسه، قالت شرطة طهران إنه عند الساعة 9:30 من صباح الثلاثاء (بالتوقيت المحلي) سقطت سيدة تبلغ من العمر 52 عاما من الطابق الـ18 في مبنى شمالي العاصمة طهران ولقيت مصرعها وتبين أنها تحمل الجنسية السويسرية وهي موظفة في السفارة السويسرية بطهران. وأضافت الشرطة أنها باشرت في التحقيقات لمعرفة ملابسات الحادث وستعلن النتائج لاحقا.

وبدورها، أعربت وزارة الخارجية الإيرانية عن تعازيها في موت موظفة السفارة السويسرية، مؤكدة أن القضية قيد التحقيق من قبل الجهات المختصة ونتائج التحقيق ستعلن لاحقا.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل