المحتوى الرئيسى

«ماتت يوم خطوبتها».. الحزن يخيم على «فيسبوك» بسبب نور: ملحقتش تتهنى بعريسها

05/05 10:15

10:13 ص | الأربعاء 05 مايو 2021

بعد ابتزاز يوسف لزوجته في حرب أهلية.. تعملي ايه لو تعرضتي لنفس الموقف؟

بعد تصوير أروى جودة في حرب أهلية.. أمور يجب منعها عن زوجك «فيديو»

أزهري يعلق على مشهد باسل خياط وأروى جودة في حرب أهلية: تجرؤ على محارم الله

حدث في «حرب أهلية».. فتيات تروين ذكريات يوم الخطوبة: «نسيت مكان الشبكة فين»

ذهبت العروس لمنزلها برفقة خطيبها حتى تحضر الشبكة، فسمعت صوتا بالداخل لتكتشف بأنه شخص يحاول سرقة الأموال ومحتويات المنزل، وقام بضربها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

«نور متروحيش دلوقتي.. متسبينيش ملحقتيش تتهني بخطوبتك»، كلمات عبرت من خلالها «مريم» التي تقوم بدورها يسرا عن حزنها ووجعها على فراق الابنة التي ربتها في منزلها منذ طفولتها: «حبيبتي ردي عليا أنا مريومة»، ثم تدخل في نوبة بكاء مستمرة بعدما فقدتها، داخل العناية المركزة في المستشفى التي نُقلت إليها.

خيم الحزن على رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتهاء المشهد، إذ تبادلوا أحداثه عبر حساباتهم، معلقين: «ربنا ما يوجعش قلوبنا على حد بنحبه كدة، ماتت بفستان الخطوبة، ملحقتش تتهنى، كانت مستنية يوم خطوبتها على اللي بتحبه، حظها كان قليل، وجعت قلوبنا، مبنعرفش قيمة اللي بنحبهم غير بعد ما بيروحوا مننا، صاحبتي ماتت يوم خطوبتها وقلبي واجعني عليها من يومها».

يذكر أن مسلسل «حرب أهلية» بطولة كل من يسرا، باسل خياط، أروى جودة، اللبنانية سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتني فؤاد، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

- مايان السيد، ولدت في 9 نوفمبر عام 1997، وتبلغ من العمر 24 عامًا.

- تدرس المسرح والسينما في Auc.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل