المحتوى الرئيسى

الحدوتة.. ملخص الحلقة الـ22 من مسلسلات رمضان

05/05 10:15

الحدوتة... ملخص الحلقة الـ22 من مسلسلات رمضان

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، ويقدمه الإعلاميان حسام حداد وجومانا ماهر، تقريراً تلفزيونياً بعنوان «الحدوتة.. ملخص الحلقة الـ22 من مسلسلات رمضان».

وتواصل مسلسلات رمضان تقديم أحداث وتفاصيل جديدة ومشوقة، حيث بدأت الحلقة الـ22 من مسلسل الاختيار 2 بنقل زكريا إلى المستشفى، بعد إصابته على يد التكفيري الذي كان يطارده، ويطلب من يوسف وزوجته نادية، عدم إخبار والدته بما حدث.

وانتقل المشهد إلى 29 سبتمبر 2016 ونجاة المستشار زكريا عبد العزيز، النائب العام المساعد، من محاولة اغتيال في التجمع الخامس، مع عرض مشاهد حقيقية من الحادث وتغطية وسائل الإعلام.

وشهدت الحلقة الـ22 من مسلسل القاهرة كابول مراقبة أحمد لمنال، ورصدها تخرج من فيلا بالمعادي، وعدم الاهتمام به مؤخراً، فيذهب إلى والدها «عم حسن»، الذي يعنفه في النهاية على شكه في ابنته، ويقول له إنه كان عليه مواجهتها وسؤالها بدلاً من الشك فيها.

وفي مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 22، تبدأ دينا تنفيذ المهمة المستحيلة التي كلفها بها رفعت بيه، وتستعد للسفر إلى شرق أوروبا لحضور السيمنار الهام الخاص ببعض الأحداث السياسية وكيفية التعامل معها، إذ فوجئت بطلب المخابرات المصرية بتنفيذ المهمة وسرقة محتويات خزينة نازلي من أوراق هامة وخرائط.

وشهدت أحداث مسلسل نسل الأغراب صداماً بين غفران وأبنائه، حمزة وسليم، بسبب وجود الغازية دهب في المنزل، ويعتبان عليه بسبب وجودها بدلاً من والدتهما جليلة، ليرد عليهما رداً صادما بأن الراقصة أشرف منها، ليغضب الثنائي ويغادران السرايا.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل