المحتوى الرئيسى

صلاح عبدالله عن سمير غانم ودلال عبدالعزيز: ضحكة مصر في العزل محجوزة

05/05 11:50

سمير غانم ودلال عبد العزيز

طالب الفنان صلاح عبد الله، جمهوره ومتابعيه بالدعاء للفنانة دلال عبد العزيز، وزوجها الفنان سمير غانم، عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»، قائلا: «ضحكة مصر في العزل محجوزة».

وتابع عبدالله: «هوِّن علينا يارب.. أحبابي أسألكم الدعاء بتمام الشفاء لهما ولكل مرضانا في مصر والعالم كله.. قادر كريم يرفع عنا البلاء ويخلصنا من هذا الوباء..آمين».

وتوجهتا الأختان دنيا وإيمي سمير غانم بالدعاء إلى والديهما عبر حسابتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلين: «اللهم يا واسع العطاء ويا منزل الشفا ويا رافع البلاء ويا مجيب الدعاء، اشف دلال عبدالعزيز وسمير غانم وكل المرضى أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك».

كما توجه الإعلامي رامي رضوان، بالدعاء لحماه الفنان سمير غانم وحماته الفنانة دلال عبد العزيز، إثر دخولهما المستشفى عقب الإصابة بفيروس كورونا المستجد، مطالبا الجهمور بالدعاء لهما في منشور له عبر موقع التغريدات القصيرة «تويتر».

نقلت الفنانة دلال عبد العزيز إلى مستشفى العزل بعد تدهور حالتها الصحية إثر إصابتها بالفيروس التاجي، وكشفت مصادر عن أن الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز متقدمة للغاية، فوضعت في العناية المركزة على أجهزة التنفس.

وخلال الأسبوعين الماضيين أصيبت الفنانة دلال عبدالعزيز وابنتها دنيا سمير غانم بفيروس كورونا، خلال تصويرهما مسلسل «عالم موازي»، بالإضافة إلى مخرج المسلسل هشام جمال.

بينما يخضع الفنان سمير غانم للعلاج في أحد المستشفيات داخل العناية المركزة بسبب إصابته بخلل في وظائف الكلى، مما تطلب نقله إلى المستشفى بعد تدهور حالته الصحية، وكشف الفنان أشرف طلبة، عضو مجلس نقابة المهن السينمائية عن أن الفنان القدير يتلقى العلاج الآن ويستجيب له بشكل جيد.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل