المحتوى الرئيسى

مجاهد يعترف ويؤكد: مباريات الدوري والقمة بحكام مصريين رغم كثرة الأخطاء

05/05 20:47

دخلت اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة برئاسة المهندس أحمد مجاهد فى تحد جديد مع ناديى الأهلى والزمالك، بسبب التحكيم فى الفترة الأخيرة، وذلك بعدما أعلن مجاهد رفضه تماما الموافقة على طلب الناديين بالاستعانة بحكام أجانب سواء خلال مباراة القمة المقرر لها ١٠ مايو الجارى أو أى مباراة فى الدورى.

حيث قال مجاهد: لا حكام أجانب فى الدورى المصرى، ولا عودة للتحكيم الأجنبى وهذا قرار نهائى.

وأضاف مجاهد أن ارتكاب الأخطاء وارد فى كرة القدم وبالتأكيد هناك أخطاء تحكيمية ولن ننكرها، وفى نفس الوقت لا يمكن أن تنتهى.. ولكن فكرة استقدام حكام أجانب لمباريات الأهلى، والتى كان قد طالب بها النادى مؤخرا من الصعب تحقيقها خاصة أن القرار من البداية لم يكن موجها ضد أى ناد وأن الاتحاد أعلن ذلك بوضوح منذ فترة.وشدد على عدم تعديل موعد مباراة القمة المقرر لها فى ١٠ مايو مؤكدا أن كل التعديلات على جدول الدورى ستكون بعد يوم 24 مايو.

من ناحية أخرى.. جاء قرار إدارة المسابقات باتحاد الكرة بإيقاف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى وإحالته للتحقيق معه بمعرفة المستشار القانونى للاتحاد لما بدر منه من تصريحات تليفزيونية بعد مباراة غزل المحلة مع الأهلى ضمن مسابقة الدورى، ورغم تأكيد النادى الأهلى بأن التصريحات تم تحريفها، إلا أن ذلك سوف يتم النظر له والتأكد منه خلال التحقيقات، ومن المقرر أن يمثل عبد الحفيظ للتحقيق بمقر اتحاد الكرة اليوم.كما تقدم الحكم الدولى جهاد جريشة بشكوى رسمية للاتحاد ضد سيد عبد الحفيظ بسبب تلك التصريحات وهناك أنباء عن إيقاف جريشة نفسه عن إدارة أى مباراة فى الدورى الممتاز لمدة ٦ أسابيع.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل