المحتوى الرئيسى

مسلسل ”ضل راجل” الحلقة 23.. مشهد وفاة نرمين الفقي يثير ضجة | الفن | جريدة الطريق

05/05 10:11

شهدت الحلقة 23 من مسلسل "ضل راجل" بطولة الفنان ياسر جلال أحداثًا مثيرة ومشوقة وتطورات كبير، حيث وضعت "شهد" رنا رئيس مولودتها، وذلك بعد عرضها أمس عبر شاشة قناة الحياة في تمام الساعة 12 منتصف الليل.

الحلقة 23 من مسلسل ضل راجل بطولة ياسر جلال

بدأت الحلقة 23 بصراخ "شهد" رنا رئيس، ويسرع والدها "جلال" ياسر جلال بحملها ليذهب بها إلى المستشفى، حيث حان موعد ولادتها، وتتصل والدتها "هدى" نرمين الفقي بالدكتورة ملك "نور اللبنانية".

وخلال معاناة "شهد" في أثناء ولادتها، تظهر لقطات من حفل زواج "سليم" محمد يسري من غادة، بعد تخليه عن مسئوليته وتبرّؤه من الاعتداء على "شهد".

وخلال الأحداث تتشاجر أميرة العايدى مع ابنتها "نادين"، حيث تريد أن تذهب إلى فرح سليم، وتوبخها على عدم إحساسها بمأساة صديقتها شهد وتمسّكها بشلة "سليم" خاصة حازم الذى تربطه بها علاقة حب.

وتكشف الطبيبة داخل غرفة العمليات عن إصابة "شهد" بتشنجات في الرحم بسبب ما مرت به خلال الفترة الماضية أثرت على حملها، لتنهار "هدى" نرمين الفقي خوفًا على ابنتها وأن تفقدها، وتظهر وهي في حالة خوف وقلق شديد وتسأل زوجها "جلال": "إحنا إزاي هندخل بالولد الحارة؟ وهنسميه إيه؟ وإزاي شهد هتبقى أم في سن صغيرة؟".

وتنتهي أحداث الحلقة 23 من مسلسل "ضل راجل" بولادة "شهد" ويبكي ياسر جلال فرحًا بها ويكبر في أذنها، ويسرع إلى زوجته "هدى" ليخبرها ولكنه يجدها فاقدة الوعي على كرسيها المتحرك وهي ممسكة بالقرآن الكريم، فهل فارقت هدى الحياة يوم ولادة ابنتها؟.

وعبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" تفاعل الجمهور مع مشهد "هدى" نرمين الفقي، وأطلق المغردون هاشتاج باسم "هدى ماتت" تعبيرًا عن حزنهم وتخمينًا لموتها على الرغم أن الحلقة الـ 23 لم تؤكد ذلك بل توقفت عند مشهد فقدانها للوعى.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل