المحتوى الرئيسى

مجلس المطارات الدولي يبرم شراكة جديدة لدعم المطارات

05/05 10:11

وقع مجلس المطارات الدولي (ACI) اتفاقية تعاون مع شريك الأعمال العالمي، Gallagher Aerospace للمساعدة في تعزيز التحسينات في أولوية الصناعة الأساسية للسلامة التشغيلية للمطارات.

يأتي ذلك في إطار السعي إلى تعزيز عمليات المطارات الأكثر أمانًا مع الاستعداد للتعافي، وسيعمل مجلس  المطارات الدولي  و Gallagher، وهي شركة وساطة تأمين مشهورة وخدمات إدارة المخاطر ورأس المال البشري معًا لمساعدة المطارات الأعضاء في الوصول إلى برنامج Airport Excellence (APEX) ، APEX في أمان.

يعمل برنامج APEX التابع لـ مجلس المطارات الدولي ACI World منذ عام 2012 ويدعم المطارات من جميع الأحجام لتعزيز مستويات إدارة السلامة من خلال مراجعات الأقران بهدف تعزيز السلامة التشغيلية وإدارة الأمن في المطارات.

يهدف هذا التعاون الجديد إلى تزويد المطارات الأعضاء المؤهلة، المؤمنة أيضًا عبر Gallagher ، بالوصول - وفي بعض الحالات تأمين التمويل اللازم للتوجه نحو - APEX في مراجعة السلامة، من خلال العمل مع ذراع استشارات إدارة المخاطر، Sirius Aviation، وستقدم ACI World  مجلس المطارات الدولي، إرشادات المطارات والمساعدة في صياغة وتنفيذ خطة عمل بعد الانتهاء من تقييم APEX.

قال لويس فيليب دي أوليفيرا، المدير العام العالمي لـ ACI: "تعد هذه المبادرة مع شريكنا التجاري العالمي Gallagher مثالًا رئيسيًا على كيفية استفادة الصناعة من كونها استباقية في إقامة شراكات جديدة لإيجاد حلول يمكن أن تساعد في دعم المطارات أثناء إعادة التشغيل والتعافي".. لطالما كان النقل الجوي صناعة قائمة على الترابط بين جميع أجزائه، ولإيجاد تعافي قوي، سنحتاج إلى عمل تعاوني على نطاق لم نشهده من قبل".

قال إدواردو دويري، الشريك الأول والمدير الإداري لشركة Gallagher Aerospace Latin America: "نحن على ثقة من أن موارد وخبرات Gallagher Aerospace في قطاع التأمين وإدارة المخاطر ستسهم في دعم ACI الشامل للمطارات ستفيد مثل هذه الشراكات ACI وأعضائها وعملائنا ".

وقالت ساندرا لونسبري، العضو المنتدب في Sirius Aviation Limited، "يسعدنا العمل مع ACI و Gallagher لتعزيز السلامة وإدارة المخاطر داخل الصناعة في هذا الوقت الصعب للغاية، حيث تعد إدارة السلامة والمخاطر أكثر أهمية من أي وقت مضى، ويشرف Sirius Aviation أن ترتبط برموز الصناعة لتحسين عمليات المطار ".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل