المحتوى الرئيسى

موعد عرض مسلسل فارس بلا جواز الحلقة 23: «قمر» معجبة بـ«غلاب»

05/05 10:07

ينتظر متابعو الفنان مصطفى قمر موعد عرض مسلسل فارس بلا جواز الحلقة 23، الذي يجسد فيه دور «فارس»، الشاب الذي يتورط في شرط بوصية جده المتوفي، يلزمه بالزواج.

ويبدأ موعد عرض مسلسل فارس بلا جواز الحلقة 23، على شاشة فضائية «صدى البلد»، في تمام الساعة العاشرة مساءً، وتعاد الحلقة في توقيتات الخامسة والنصف صباحًا، والثالثة مساءً، على نفس الشاشة.

يكتشف مصطفى قمر «فارس» حقيقة العروسة الجديدة التي يحاول إقناعها بالزواج «يمنى»، وتجسد دورها الفنانة ريم البارودي، وبعد ملاحظته تغير طباعها وأسلوبها وشكل ملابسها من وقت لآخر، يكتشف «فارس» أنّ لها شقيقة توأم.

جاءت «يمنى» إلى فندق «فارس» مع شقيقتها «يسرا» سرًا، هاربين من جريمة قتل ارتكبتها الثانية، بعد دهسها لأحد المارة بسيارتها على الطريق، وتحاول «يمنى» وكذلك «فارس» إقناعها أن تسلم نفسها للعدالة، إلا أنّها ترفض.

يقبض ضابط الشرطة على «يسرا» بعد تتبعه لها ومعرفته بأنّها في فندق «فارس»، وبعدها يقبض على شقيقتها ظنًا منه أنّهما نفس الشخص.

وتنتهي الحلقة بظهور عروسة جديدة تدعى «قمر» تخطف قلوب جميع العاملين في الفندق وكذلك «فارس» لجمالها الفاتن، إلا أنها في النهاية تعجب «غلاب» المحامي الخاص بـ«فارس».

تدور أحداث مسلسل فارس بلا جواز في إطار كوميدي متصل منفصل، يجسد فيه مصطفى قمر دور «فارس» الشاب غير المقبل على الزواج، ما يجعل جده يورطه في شرط بوصيته يلزمه فيه بالزواج، مقابل الحصول على نصيبه من الميراث المقدر بـ30 مليون جنيه، ويساعده في البحث عن عروسة المحامي الخاص به «غلاب».

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل