المحتوى الرئيسى

الليلة.. مواجهة من العيار الثقيل بين ريال مدريد وتشيلسي بدوري الأبطال

05/05 08:58

يستضيف ملعب "ستامفورد بريدج" بالعاصمة الإنجليزية لندن مباراة من العيار الثقيل تجمع بين ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي في تمام التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، في إياب الدور نصف نهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان اللقاء الذي جمع بين الفريقين في مرحلة الذهاب على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ليتم تأجيل الحسم في موقعة اليوم.

ويدخل ريال مدريد اللقاء بقوة، ويدرك صعوبة الخصم ولكن يرغب الفريق بقيادة زين الدين زيدان بعودة أمجاد النادي الأوروبية من جديد بعد أن حقق 3 ألقاب متتالية لدوري أبطال أوروبا من 2016 لـ2018 في إنجاز تاريخي لم يسبق له مثيل.

ويفتقد ريال مدريد في مباراة يوم الأربعاء، الفرنسي رافاييل فاران الذي تم الإعلان عن إصابته في العضلة الضامة، وتأكد غيابه عن مواجهة تشيلسي وكل من داني كارفخال ولوكاس فاسكيز للإصابة، ووجود شكوك حول مشاركة كل من سيرجيو راموس وفيدي فالفيردي وفيرلاند ميندي.

في المقابل، فإن تشيلسي يقدم مستوى مميز في الفترة الأخيرة منذ تولي الألماني توماس توخيل القيادة الفنية للفريق، لذا سيبذل أقصى جهد ممكن لتحقيق الفوز وتكرار الأداء المميز في مباراة الذهاب لحرمان الريال من التأهل واقتناص تذكرة العبور منه للتواجد لأول مرة منذ سنوات في النهائي، ويكفيه التعادل السلبي فقط لتحقيق غرضه.

ويغيب عن تشيلسي، الكرواتي ماتيو كوفاسيتش للإصابة، فيما سيشارك أنتوني روديجير بقناع للوجه بعد إصابته.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل