المحتوى الرئيسى

غلق وتشميع كافيهات وضبط 277 «شيشة» بالإسكندرية

05/05 10:42

شدد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، على جميع رؤساء الأحياء بتكثيف الحملات والتطبيق الصارم بمنتهى الحزم، للإجراءات الاحترازية خاصة في الأماكن العامة، مثل المولات، والمطاعم، والكافيهات، وعدم التهاون مع أي مخالف.

وتنفيذًا لذلك؛ شن حي المنتزة ثان برئاسة اللواء حسن الجمال حملة مكبرة إستهدفت شارع المستشارين بطوسون، شارع علي بن أبى طالب بالمندرة قبلي، شارع 45 قبلي، المعمورة الشاطئ، شارع ملك حفنى قبلي وبحري، ش المعهد الدينى ومتفرعاته وأسفرت الحملة عن ضبط عدد من المقاهي تقوم بتقديم الشيش للرواد وتم التحفظ على عدد 135 شيشة وضبط  78 حالة إشغال متنوع.

وقام حي وسط برئاسة رجب النقيدي حملة مكبرة بشارع أحمد قمحة وطريق الكورنيش تمكنت من  إغلاق عدد ٤ كافيهات لعدم تطبيق الإجراءات الاحترازية، وضبط عدد ٩٢ شيشة وكمية كبيرة من مستلزمات الشيش والتحفظ عليها ؛ وضبط 8 حالات اشغال متنوع.

ونفذ حي الجمرك برئاسة اللواء حسام الشيخ حملة مكبرة استهدفت شارع فرنسا وش فهمي الناضوري، والسيالة، وأسفرت الحملة عن غلق وتشميع عدد من الكافيهات لعدم الالتزام بالإجراءات الوقائية الإحترازية، وضبط  ٢٠ حالة إشغال متنوع.

كما قاد اللواء حسام الشيخ  - رئيس حي الجمرك برفقة  محمد المغربي- سكرتير عام الحي ، والنقيب ياسر رجب، رئيس وحدة المرافق بالحي، حملة لإزالة الإشغالات ، ومتابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية لتجنب إنتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك بتواجد الإدارات المعنية بالحي .

استهدفت الحملة شارع حسن عاصم، محمد عبده، السيد محمدكريم، ميدان التحرير وعرابي.

وأسفرت عن غلق وتشميع عدد كافية لعدم الإلتزام بالإجراءات الوقائية الإحترازية، والتحفظ على عدد ٥٠ شيشة،  و١٠ كراسي،  التحفظ على عدد ٧٥ من حواجز السيارات الكاوتش والتى تعوق حركة السير، و التحفظ على عدد ١١ من الإعلانات القماش، وتم إيداع المضبوطات بديوان عام الحي، والعمل على توسعة الطريق لسيولة الحركة المرورية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل