المحتوى الرئيسى

«حكيمى» يكشف مفاجأة صادمة عن رحيله من «الملكى» | المصري اليوم

05/05 03:49

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أكد المغربى أشرف حكيمى، ظهير إنتر ميلان، أنه كان يريد البقاء فى ريال مدريد، لكن النادى الإسبانى اضطر للتخلى عنه فى النهاية.

أشرف حكيمي أصغر مدافع يسجل ثنائية بالدوريات الخمس الكبرى

أشرف حكيمي ينتصر على فيروس كورونا ويعود لكتيبة إنتر ميلان

نابولى وتشيلسى وآرسنال يستهدفون ضم أشرف حكيمى فى الميركاتو الصيفى

وتُوج أشرف حكيمى بلقب الدورى الإيطالى مع إنتر ميلان هذا الموسم، ليكسر هيمنة يوفنتوس على لقب الكالتشيو.

وقال حكيمى فى تصريحات لبرنامج «الشيرنجيتو»: «لقد بقيت فى منزلى مع العائلة وتابعت مباراة أتالانتا».

وأضاف: «أشعر بالرضا التام بعد التتويج. الدورى الإيطالى بطولة مهمة جدًا بالنسبة لى».

كما نشرت صحيفة «ماركا» الإسبانية جانبًا من حديث النجم المغربى لبرنامج «الشيرنجيتو» الإسبانى، حيث بين أنه لم يتلق التهنئة من مدربه السابق زين الدين زيدان، ولا رئيس النادى فلورنتينو بيريز على إنجازه الكبير.

وقال حكيمى إنه تلقى العديد من رسائل التهنئة بالفوز بلقب الدورى الإيطالى من العديد من الأصدقاء والأقارب، خاصة أنه الفوز الأول للإنتر بهذا اللقب منذ 9 سنوات، وفى الوقت ذاته عبر عن حزنه لعدم تلقيه التهنئة من زيدان وبيريز.

وحول قرار ريال مدريد بعدم عودته وتركه نهائيًا لإنتر، قال حكيمى إنهم كانوا يملكون الأفضلية فى إعادتى للعب بقميص النادى الملكى، لكنهم قرروا خلاف ذلك، والكل يعلم أننى كنت أود أن أكون هناك.

وبسؤاله عن رغبته فى العودة إلى مدريد، أجاب حكيمى: «لقد أتيحت لهم الفرصة فى ذلك الوقت، يجب أن أوضح للجميع أن الناس يتحدثون قائلين إننى أشترط أن ألعب أساسيًا فى ريال مدريد، وهذا سبب عدم عودتى، لكن الأمر ليس كذلك، فالجميع يعلم أننى فى المرة الأخيرة التى تحدثنا فيها عبرت عن رغبتى فى اللعب هناك، لكن الظروف دفعت النادى لاتخاذ قرار آخر، لكن أؤكد ثانية أن الجميع يعلم أننى كنت سأود أن أكون هناك وأثبت نفسى فى التشكيل الأساسى.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل