المحتوى الرئيسى

إنجي المقدم عن شخصيتها في "الاختيار 2": قابلت زوجة زكريا الحقيقية - E3lam.Com

05/05 10:41

قالت الفنانة إنجي المقدم إنها كانت قلقة من شخصية “نازلي” في مسلسل “هجمة مرتدة” بسبب قيامها بدور جاسوسة، و”نادية” في مسلسل “الاختيار 2” بسبب أهمية العمل ودورها.

قالت “المقدم” في مداخلة هاتفية مع الإعلامية دينا والي في برنامج “مساء dmc” المُذاع عبر فضائية “اكسترا نيوز” خلال شهر رمضان، إنها كانت قلقة من دورها في مسلسل “هجمة مرتدة” بسبب تأكدها من كراهية الجمهور لها، حيث إنها تجسد شخصية جاسوسة إسرائيلية تدعى نازلي شوكت، مضيفة: “أنا بحب اتحدى نفسي وأعمل حاجة مختلفة”.

وفي نفس السياق، قالت “المقدم” عن مشاركتها في مسلسل “الاختيار 2″، إنها كانت تعلم أن مسلسل “الاختيار 2” عمل ناجح وله شعبيته منذ العام الماضي فكانت قلقة من دورها، موضحة أنها قابلت زوجة “زكريا” وهي سيدة تدعى “هبه” واستفادت كثيرًا جدًا من لقائهما وقامت بتسجيل تفاصيل وملاحظات عن الشخصية ساعدتها في محاولة تقريب أداءها للشخصية الحقيقية.

وعن مشهدها مع الفنانة بشرى بعد مقتل الشهيد محمد مبروك قالت: “حاولنا نخليه حقيقي على قد ما نقدر.. كان في كلام أكتر في المشهد بس كنت حاسة أنه مش وقت كلام كتير وأن في جمل محورية مهمة المفروض تتقال وأستاذ بيتر ادالنا مساحتنا”.

يذكر أن مسلسل “هجمة مرتدة” من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، ويشارك في بطولته هند صبري، هشام سليم، أحمد فؤاد سليم، صلاح عبد الله، ماجدة زكي، نضال الشافعي وخالد أنور.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل