المحتوى الرئيسى

طبيب وقائد الجناح المسلح بـ«الإخوان».. من هو الإرهابي محمد كمال في الاختيار 2 ؟ | المصري اليوم

05/05 01:48

شهدت أحداث الحلقة 22 من مسلسل الاختيار 2 مقتل الطبيب محمد كمال عضو مكتب إرشاد جماعة الإخوان الإرهابية الذي يجسد دوره سامح الصريطي، وهرب بعد فض اعتصام رابعة إلى شقة بمنطقة البساتين في القاهرة واتخذ منها مخبأ له لتخطيط وادارة العناصر المسلحة لجماعة الإخوان حتى قتل في تبادل إطلاق النيران مع قوات الأمن في 4 أكتوبر 2016، كما قتل معه حارسة الشخصي الإخواني ياسر شحاته.

مسلسل الاختيار الحلقة 22 تجيب عن تساؤل من يدير الإخوان بعد القبض على بديع

لماذا لم يظهر مرسي وبديع في الاختيار 2 .. مصدر يوضح السبب

بعد ظهوره في الحلقة 19 من الاختيار 2 .. من هو الإرهابي أشرف الغرابلي؟

من هو محمد كمال؟

«المصري اليوم» تواصل تقديم خدماتها للقراء بعرض تفاصيل شخصية القيادي الإخواني قائد الجناح المسلح للجماعة الإخوان الذي ظهر في الاختيار 2 .

كانت وزارة الداخلية أعلنت في سنة 2016 القيام بحملة لاستهداف القيادي محمود كمال في إحدى الشقق السكنية بالبساتين التي اتخذها مخبأ لهروب وارتكاب عمليات إرهابية ضد الدولة المصرية.

وأضاف البيان بأنه وردت لها معلومات بان القيادي المسلح محمد كمال يقيم في شقة بالعقار رقم 4147 بالدور الثالث في منطقة المعراج في البساتين، وبمجرد أقتراب القوة الأمنية من العقار فوجئت بإطلاق أعيرة نارية من داخل الشقة، ما دفع الاجهزة الأمنية بالتعامل مما أسفر عن مصرعه أيضا الإخواني ياسر شحاتة اللذي يعمل مدرسا ويعد من أبرز الكوادر التنظيم وكان على ارتباط بالقيادي محمد كمال، المسؤول عن تأمينه وحراسته ونقل تعليماته لعناصر الكيانات المسلحة في الجماعة.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل