المحتوى الرئيسى

خبير ملكى: الأمير وليام وتشارلز لن يجروا محادثات سلام مع الأمير هارى وميجان - اليوم السابع

05/05 01:14

قال خبير ملكي إن الأمير تشارلز ودوق كامبريدج "سئموا" من الأمير هاري وميجان ماركل مما تسبب في "تشتيت الانتباه" العائلة ويريدان تركهما لفترة  لمراجعة أنفسهما قبل إجراء أي محادثات سلام.

الأمير وليام، 38 عامًا، ووالده أمير ويلز، 72 عامًا ، يريدان رسم خط تحت حكم هاري وميجان بينما يركزان على "العودة إلى العمل"، وفقًا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

الامير هارى وميجان ماركل

الامير هارى وميجان ماركل

وتابع: "لكن حتى الآن لم يقم أى منهما بالأعمال الملكية بعد وفاة الأمير فيليب،  مثل التواجد بين الناس وإلقاء الضوء على المؤسسات الخيرية المختلفة، والسفر حول العالم والكومنولث".

وأضاف:" هذا جزء من إعادة بريطانيا للوقوف على قدميها، بقدر ما يتعلق الأمر بهاري وميجان، أعتقد أنه سيتم تركهما لمحاولة ترتيب الأمور بأنفسهما.

يأتي ذلك بعد أن علق المذيع الإذاعي كيفن أوسوليفان:" كان هناك اقتراح بأن تشارلز كان يمكن ان يتسامح وينسى، ولكن على ما يبدو لا".

لأمير وليام ودوقة كامبريدج والأمير هاري ودوقة ساسكس

لأمير وليام ودوقة كامبريدج والأمير هاري ودوقة ساسكس

وتابع:"إذا كانت هذه هي حالته العقلية، أعتقد أن الشعب البريطاني سيكون وراءه في كل خطوة على الطريق أعتقد أن معظم الناس يعتقدون أن هاري لا يستحق أن يغفر له".

استمر راسل مايرز في اتهام دوق ودوقة ساسكس بأنهما "مصدر إلهاء" مشيرًا لمقابلة أوبرا وينفري، وخلال المقابلة، قال الأمير هاري وميجان ماركل إن  العنصرية طردتهما من بريطانيا وادعيا أن ابنهما أرشي حُرم من لقب الأمير لأنه مختلط الأعراق.   

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل