المحتوى الرئيسى

أسطورة الجزائر: رياض محرز ثالث أفضل لاعب في العالم

05/04 16:37

أثنى لخضر بلومي، أسطورة منتخب الجزائر، على مواطنه رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، مؤكدا أنه ثالث أفضل لاعب في العالم.

وقدم محرز مستويات مميزة خلال الفترة الأخيرة، قاد من خلالها مانشستر سيتي للتتويج ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، الأسبوع الماضي، بالإضافة إلى الاقتراب من المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

بلومي أكد أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، هما الوحيدان الأفضل من رياض محرز خلال الفترة الحالية.

وقال بلومي في تصريحات تلفزيونية: "من وجهة نظري، رياض محرز حاليا هو ثالث أفضل لاعب في العالم".

وأوضح: "في ظل كل ما يُقدمه من مُستويات كبيرة في دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي، لا يوجد من هو أحسن منه سوى الثنائي الأسطوري ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، واقع الميدان يقول هذا".

وأردف: "رياض حاليا يتواجد في القمة، وأتمنى أن يواصل على هذا النحو وأن يقود مانشستر سيتي للتتويج باللقب الأوروبي، لأن ذلك سيمنحه مكانة أكبر بكل تأكيد، بعد كل الإنجازات التي حققها سابقا سواء مع النادي أو مع المنتخب".

يُذكر أن محرز نجح في تسجيل 12 خلال 44 مباراة شارك فيها مع مانشستر سيتي بمختلف المسابقات خلال الموسم الحالي، كما نجح في صناعة 7 أهداف أخرى.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل