المحتوى الرئيسى

بعد تصدرها التريند.. تعرف على عدد زيجات سمية الخشاب

05/04 15:04

تصدرت الفنانة سمية الخشاب، اليوم الثلاثاء، تريندات موقع "تويتر" و"جوجل"، وذلك بعد حلقة أمس من مسلسلها الجديد "موسى" الذي تنافس به في السباق الرمضاني الحالي.

وفاجئت سمية الخشاب، الجمهور في الحلقة الماضية بظهور طليقها السابق أحمد سعد، في أحداث المسلسل يغني في فرحها على محمد رمضان "موسى"، مما أثار دهشة الجمهور وأصبحت حديث السوشيال ميديا.

وبمناسبة تصدرها التريند ترصد "بوابة أخبار اليوم"، عدد زيجات سمية الخشاب، في السطور التالية.

تزوجت سمية الخشاب للمرة الأولى قبل دخولها عالم الفن عندما كانت تبلغ من العمر 23 عاما، وكان زواجها تقليديا وانتهى بالانفصال وذلك لرفض زوجها الأول التمثيل.

وتزوجت الخشاب للمرة الثانية سرا واستمر الزواج حتى عام 2014، لكنها لم تفصح عن هذه الزيجة إلا بعد إنتهائها بالطلاق ولم تكشف عن اسم زوجها.

كان تزوجت للمرة الثالثة من طيار التقت به في الإسكندرية، وكانت قد صرحت أنها تزوجته عن حب وهي من أعلنت الانفصال عنه ورفضت سرد أي تفاصيل أخرى.

وفي يوم 20 أكتوبر2017، تزوجت للمرة الرابعة من المطرب المصري أحمد سعد الذي انفصلت عنه آواخر مارس 2019 وذلك بعد نشوب خلافات حادة بينهما.

والجدير بالذكر أن سمية الخشاب تشارك في بطولة مسلسل "موسى"، الذي يعرض حالياً في السباق الرمضاني ٢٠٢١، بطولة الفنان محمد رمضان.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل