المحتوى الرئيسى

نجلاء بدر تعلق على سخرية رامز جلال منها "رامز عقله طار" | خبر

05/04 11:11

علقت الفنانة نجلاء بدر على سخرية الفنان رامز جلال منها وذكره لاسمها في حلقة الفنان حمادة هلال في برنامج "رامز عقله طار".

ووقع حمادة هلال ضحية في البرنامج، وخلال تنفيذ المقلب تعرض لإصابة داخل لعبة "البينت بول" حيث قام رامز جلال بضربه بالبندقية لتأتي الكرة في فمه، مما تسبب في تورم شفتيه، ليسخر رامز جلال منه ويشبهه بشفاه نجلاء بدر.

نرشح لك: جدل بين عمرو محمود ياسين وجمهور ياسمين عبد العزيز... هل أتهمها بالغدر؟

ونشرت نجلاء فيديو حديث رامز جلال عنها عبر حسابها على Instagram وكتبت: "ماشي يا رامز مبروك عليك يا جميل دايما ناجح ومحبوب من الحلقات الحلوه بجد قوي حماده هلال وأنا فطست من الضحك، الناس كلها بعتتلي الجزء ده، شكرا ليكم كلكم".

A post shared by Naglaa Badr (@naglaabadr_official)

على جانب آخر، تواجدت نجلاء بدر هذا العام في رمضان في مسلسلي "بين السما والأرض" الذي انتهى عرضه منتصف الشهر، و"نسل الأغراب".

ومسلسل "بين السما والأرض" قصة نجيب محفوظ، سيناريو وحوار إسلام حافظ، إخراج محمد العدل، ويشارك في بطولته هاني سلامة، درة، نجلاء بدر، سوسن بدر، أحمد بدير، محمود البزاوي، محمد لطفي، محمد ثروت، يسرا اللوزي، محمود الليثي، نورهان، ندى موسى وعمرو صالح.

أما "نسل الأغراب" من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، وبطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم.

بعد زفافهما في "موسى".. تعرف على فارق العمر الحقيقي بين محمد رمضان وسمية الخشاب

"شهاب باشا " يتعرض للمساءلة القانونية بسبب الرقص على جثة والدته في "موسى"

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل