المحتوى الرئيسى

رضا البلتاجي يختار الحكم الأنسب للقمة ويصرح: الخطأ ضد الأهلي أو الزمالك يضخم إعلاميًا

05/04 15:05

يرى رضا البلتاجي الحكم الدولي السابق، أن أي خطأ تحكيمي ضد الأهلي أو الزمالك يتم تضخيمه إعلاميًا، مشيرًا إلى أن التحكيم المصري يتعرض لهجوم شرس.

وقال البلتاجي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الحدث اليوم": "أي خطأ ضد الأهلي والزمالك يتم تضخيمه، فيما تمر الأخطاء في مباريات باقي الأندية دون أي أزمات".

وأكمل: "أرى ذلك من واقع خبرة ٤٠ عاما في مجال التحكيم، لأنني عندما كنت أرتكب أي خطأ في مباريات للأهلي أو الزمالك، كان يتم تضخيمه، ولكن هناك أخطاء ارتكبتها في مباريات لفرق أخرى ومرت دون أي تعليق".

طالع أيضًا.. هو أنا صغير؟.. جهاد جريشة يرد عبر بطولات على تصريحات سيد عبد الحفيظ

وأوضح: "الأخطاء التحكيمية موجودة في كل الدوريات العالمية والبطولات القارية، ولا يجب أن نشكك في ذمة التحكيم المصري، وعلينا المساندة بدلا من الهجوم الشرس".

وبسؤاله عن الحكم الأفضل لإدارة مباراة القمة المقبلة: "كنت أتمنى أن يدير الحكم جهاد جريشة مباراة الأهلي والزمالك القادمة بدلا من لقاء الزمالك وبيراميدز، وهو يقع تحت ضغط كبير للغاية".

وأوضح: "كنت أتمنى أن يختتم جريشة حياته التحكيمة بمباراة القمة، لأنه حكم كبير وأدار ٧ نسخ لأمم إفريقيا وشارك في كأس العالم ٢٠١٨ وكان الأفضل أن يتم تكريمه بمواجهة القمة التي لم يدرها من قبل، وأعتقد أن فرصته أهدرت".

وعن الأنسب لإدارة القمة، قال: "هناك 7 حكام جيدين، وهناك أمين عمر ومحمد عادل وهذا الثنائي الأنسب لإدارة المباراة".

جدير بالذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة غريمة التلقيدي الزمالك يوم الإثنين المقبل في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل