المحتوى الرئيسى

اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين 3/5/2021 - اليوم السابع

05/04 00:05

شهد النادي الاهلي اليوم الاثنين 3/5/2021 ، العديد من الاخبار الرياضية الهامة والتي جاء في مقدمتها ،الأهلي يسقط أمام غزل المحلة بهدف نظيف ، والأهلي يعلن تعيين البرتغالي ماريو بالما مديرًا فنيًا لـ"رجال السلة"، وآخر تطورات موقف المصابين بالأهلي قبل القمة.. وموقف معلول من مواجهة صن داونز، والأهلي يستعيد أيمن أشرف وبدر بانون فى مباراة القمة أمام الزمالك.

الأهلي يسقط أمام غزل المحلة بهدف نظيف

واصل فريق الأهلي العروض السيئة والترنّح محليا، بعدما خسر من غزل المحلة بهدف نظيف، خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الإثنين، باستاد المحلة..

الأهلي يعلن تعيين البرتغالي ماريو بالما مديرًا فنيًا لـ"رجال السلة"

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي التعاقد مع البرتغالي "ماريو بالما" مديرًا فنيًا للفريق الأول لكره السلة رجال حتى نهاية الموسم الحالي.

آخر تطورات موقف المصابين بالأهلي قبل القمة.. وموقف معلول من مواجهة صن داونز

تمثل قائمة المصابين في فريق الأهلي أحد أبرز الأزمات التى تواجه المارد الأحمر الفترة الحالية خاصة في ظل زحام المباريات التى يواجهها الفريق.

الأهلي يستعيد أيمن أشرف وبدر بانون فى مباراة القمة أمام الزمالك

يستعيد فريق الكرة بالنادي الأهلي خدمات الثنائي أيمن أشرف وبدر بانون في مباراة الزمالك المقرر لها الأثنين المقبل في بطولة الدوري الممتاز.

طبيب الأهلى يؤكد سلامة "ضغط" كهربا بعد الاستبعاد من قائمة المحلة

أكد الجهاز الطبي للأهلي أن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق لم يكن يعاني من أي توابع للوعكة الصحية التي تعرض لها أمس الأول ودخل على أثرها إحدى المستشفيات القريبة من منزله.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل