المحتوى الرئيسى

من الكاجوال للكلاسيك.. شاهدى أفضل اختيارات كيت ميدلتون للأحذية - اليوم السابع

05/03 04:07

سواء كانت ترتدي ثوبًا رياضيا أو جينزًا وقميصًا، فإن أسلوب كيت ميدلتون دائمًا ما يكون أنيقًا بلا مجهود، ولديها مجموعة أحذية رائعة تتناسب مع جميع إطلالاتها أيضًا، وفى التقرير التالى يوضح موقع مجلة Hello بعض إطلالات الأحذية المفضلة لدى كيت ميدلتون على مر السنين:

تعرف الدوقة كيف ترتدي أزياء مناسبة لجميع الفصول وتبدو رائعة في هذا الزي الخريفي في أكتوبر 2019، لقد زينت الزى بزوج أنيق من أحذية المارون في زيارة لمركز أنجيلا مارمونت للتنوع البيولوجي في المملكة المتحدة في متحف التاريخ الطبيعي في أكتوبر 2019 في لندن.

كيت ميدلتون بالألوان الخريفية

كيت ميدلتون بالألوان الخريفية

لفتت كيت أنظار الجميع عندما خرجت مرتدية هذا الحذاء الفضي اللامع، حيث  كانت تحضر عرضًا خيريًا لـ Dear Evan Hansen لمساعدة المؤسسة الملكية في مسرح Noel Coward في فبراير 2020، قبل شهر من دخول البلاد في حالة إغلاق.

كيت ميدلتون ـ - احذية

كيت ميدلتون بحذاء لامع

تحب كيت الحذاء ذي الأربطة أو أحذية الودجز، وقد شوهدت وهي ترتدي هذا الزوج بالذات في مناسبات عديدة، إنها تلخص الراحة والأناقة مما يجعلها الحذاء المثالي للأحداث مثل عرض هامبتون كورت للزهور، حيث ارتدتها كيت في عام 2019 لمشاهدة "العودة إلى حديقة الطبيعة" RHS التي شاركت في تصميمها.

كيت ميدلتون تفضل الودجز

كيت ميدلتون تفضل الودجز

كيت ميدلتون ـ احذية

نادرًا ما شوهدت في أي شيء آخر غير الأحذية ذات الكعب العالى، وفى زيارة لرئيس وزراء باكستان في أكتوبر 2019، نسقت كيت لون حذائها وملابسها بشكل مثالي لهذه المناسبة.

كيت ميدلتون بحذاء بكعب

كيت ميدلتون بحذاء بكعب

لا تخشى الدوقة أبدًا من الانخراط في الحركة ويتذكر الجميع عندما تسابقت مع ويليام وهاري على مضمار لألعاب القوى. مرة أخرى في أغسطس 2019، ارتدت حذاء رياضي بسيط باللون الأزرق الفاتح عند حضورها جائزة كأس الملك ريجاتا.

الأحذية الرياضية

البوت هو واحد من أحذيتها المفضلة، خاصة إنها صالحة لكل زمان ومثالية للأنشطة في الهواء الطلق، وقد ارتدته عندما زار الزوجان الملكيان بوتان كجزء من زيارة لمدة أسبوع إلى الهند وبوتان.

البوت الشتوى

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل