المحتوى الرئيسى

4 ضيوف بكوا في شيخ الحارة والجريئة رمضان 2021 - E3lam.Com

04/23 02:53

خلال أولى حلقات برنامج شيخ الحارة والجريئة الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي عبر شاشة القاهرة والناس في موسم رمضان 2021، بكى 4 من ضيوف البرنامج؛ لأسباب مختلفة.

ذكرت الفنانة هالة صدقي خلال الحلقة أن والدتها توفت بسببها، إذ أن والدتها قبل وفاتها مباشرة وصلها إعلان قضية ضدها، معقبة: “ماتت من حرقة الدم.. مشاكلي وجعت قلبها”، وبكت الفنانة على الهواء مؤكدة أنها حزينة على فراق والدتها وغير قادرة على الوجود في بيتها، منوهة عن أنها كانت تكتب كل ما تمتلك لأولادها.

قال الفنان هاني شاكر: “أنا مسبتش بنتي وهي تعبانة وعملت حفلة بعد ما ماتت بـ 3 سنين، ربنا يحاسب الناس اللي قالت كده”، وبكى على الهواء قائلا: “أوحش حاجة في الدنيا فراق حد وبنتي معانا مسبتناش.. أصعب ابتلاء ابتلاء الابن”، موجهًا رسالة لابنته: “بحبك وحشتيني ومش بتروحي من بالي.. وأولادك عرفينك وفكرينك”.

بكت المذيعة مي حلمي خلال استضافتها في برنامج شيخ الحارة والجريئة؛ موضحة أن السبب هو خيانة الفنان محمد رشاد لها وعدم حبه لها أثناء فترة زواجهما، قائلة: “نفسي أتحب أنا متحبتش.. ومش بعيط عليه”، مؤكدة أن طليقها كان دائما ما يقوم بالتعدى عليها بالضرب وذهبت إلى عملها مُصابة ذات مرة.

أكد الكابتن أحمد بلال، لاعب النادي الأهلي السابق، أن وفاة ابنه هو أكثر شئ عرضه للكسرة والابتلاء وكان صعب عليه جدًا فقدان طفله، ورد باكيًا عن شعوره بهذه اللحظات: “أصعب حاجة عدت عليا.. ده ابتلاء وده كان أكتر واحد بحبه في ولادي.. أكتر حاجة كسرتني”.

وكشف بلال، خلال حواره ببرنامج “شيخ الحارة”، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، عن تفاصيل اللحظات الأخيرة فى حياة طفله، قائلا: “كنت بأكله وبعد 5 دقائق وجدته غارقًا في المياه”، مضيفًا: “ابني رمى نفسه في المايه ومات”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل