المحتوى الرئيسى

مسلسل حرب أهلية الحلقة 10.. يسرا تضرب نور وعزيز يفاجئ ابنته

04/22 21:42

وتضمنت أحداث مسلسل حرب أهلية الحلقة 10، ظهور «فريدة» أروى جودة وهي تجلس على مكتب «مريم» بالمستشفى ويدخل «يوسف» ليخبرها أنه بنتيجة التحقيق أصبحت المستشفى ملكا لهما فترد عليه «فريدة» بأنها ملكك وليس ملكي وأنها لن تستطيع أن تنسى ما حدث بينه وبين «مريم».

كما حدث حوار بين «تمارا» جميلة عوض و«نور» مايان السيد بشأن علاقتها بـ«زياد» محمود حجازي، وتسرد لها أن العلاقة مستمرة ولكن طريقته حدث لها تغير وعليه، فتنقل «تمارا» لوالدة «زياد» أن العلاقة بين ابنها و«نور» ما زالت قائمة.

وتفاجئ «نادين»، «يوسف» بأنها حامل منه وتريد منه أن يجد طبيب يساعدها على التخلص من الجنين.

ويحدث صدام بين «تمارا» و«نور» بعد أن اكتشفت الأخيرة أن «تمارا» هي من أخبرت «زياد» بحقيقتها وخلال المشاجرة صفعت «مريم»، «نور» على وجهها، ما جعلها تحمل حقيبتها وتترك المنزل وتذهب لبيت شقيقها، فحدث مشادة بينها وبين شقيقها.

وتنتهي الحلقة 10، بعد نقاش دار بين «مريم» و«نور»، كما يصطحب «عزيز» ابنته «تمارا» ليعرفها على صديقة الجديد وهو «يوسف».

يذكر أن مسلسل «حرب أهلية» بطولة كل من يسرا، باسل خياط، أروى جودة، اللبنانية سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتني فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

وشاركت يسرا العام الماضي في مسلسل «خيانة عهد»، الذي شارك في بطولته حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، بيومى فؤاد، هنادي مهنى وخالد أنور، وخالد سرحان، وتيام قمر، ومصطفى درويش، هدى الأتربي، رمزي العدل.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل